جوارديولا يخشى فقدان أجويرو في مانشستر سيتي

م يخف الإسباني بيب جواريولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي أبدًا حبه الكبير لمهاجم الفريق، الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، والذي يعد واحدًا من المفاتيح الهامة في خطط جوارديولا في بطل الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقده للحديث عن مواجهة وولفرهامبتون، في المباراة التي تقام مساء الجمعة لحساب الجولة التاسعة عشرة من «البريميرليج»، أكد جوارديولا أنه لا يمكن أبدًا استبدال أجويرو.

وقال جوارديولا في تصريحاته عن احتمالية رحيل أجويرو عن صفوف مانشستر سيتي: «سأقول إنها ستكون من أكثر الأمور صعوبة التي قد أواجهها، لأنه لا يمكن استبداله».

وينتهي تعاقد سيرجيو أجويرو مع مانشستر سيتي في صيف 2021، ولا يبدو أن هناك نية من الجانبين لتجديد التعاقد، وهو ما أكدته تصريحات جوارديولا حين قال: «لدينا بالفعل مهاجم مذهل وهو جابرييل خيسوس، وربما نتعاقد مع لاعب آخر حين يرحل أجويرو، لكن لا أحد يمكن أن يحل محله، ليس من السهل إيجاد لاعب بمثل مواصفاته وشخصيته، لقد حقق كل الأمور الممكنة بفضل تواضعه».

ولا يبدو بيب متفائلًا باستمرار أجويرو في مانشستر سيتي لما بعد 2021، حيث قال في ختام تصريحاته: «لا أعلم إذا ما كان سيواصل هنا، يمكنه البقاء والأمر يعتمد على حالته البدنية ورغبته، لكن لم أتحدث معه عن نواياه، ولا أعلم ما يفكر فيه حاليًا».

وانضم المهاجم الأرجنتيني صاحب الـ 31 عامًا إلى صفوف مانشستر سيتي في صيف 2011 قادمًا من صفوف أتلتيكو مدريد، في صفقة قدرت قيمتها بقرابة 40 مليون يورو، ومنذ ذلك التاريخ أصبح لاعبًا لا غني له في النادي الإنجليزي، وخاض 355 مباراة بالقميص السماوي، تمكن خلالها من تسجيل 244 هدفًا.

زر الذهاب إلى الأعلى