فينيسيوس جونيور يتقمص دور «بابا نويل»

لم ينس فينيسيوس جونيور، مهاجم ريال مدريد جذوره، لا سيما أنه أثناء فترة طفولته كانت عائلته تعيش في حالة اقتصادية متواضعة، وتسير على نظام متقشف حتى نهاية الشهر، لهذا عاد فينيسيوس إلى البرازيل في الأيام الماضية لقضاء احتفالات أعياد الميلاد، ويتذكر أطفال حيه في مدينة ريو دي جانيرو.

ونظم فيني احتفالًا صغيرًا لتقديم الهدايا للأطفال باصطحاب عائلته وأقاربه وأصدقائه وبعض من الذين يعيشون معه في مدريد.

ويعتبر فينيسيوس مثلا أعلى منذ بداياته في فلامنجو، لأن المسافة من منزله للتدريبات كانت بعيدة وتقدر بحوالي 150 كم وكان يضطر لقطعها يوميًا، وأيضًا شهد الحفل ارتداء بعض الأطفال لقميص فلامنجو.

ونشر المهاجم البرازيلي تدوينه على حسابه الشخصي «تويتر»، بالإضافة لصورة مع الأطفال، مدونًا: «من الجسر إلى هنا، العالم مختلف» في إشارة منه إلى جسر ريو- نيتيروي الذي يفصل بين أفضل المناطق المشهورة في وسط مدينة ريو دي جانيور عن ساو جونسالو، إحدى الضواحي المتواجدة في شرق المدينة.

ويستغل فينيسيوس دائمًا العطلات للعودة إلى مكان نشأته وأيضًا لأخذ قسط من الراحة في ريو دي جانيرو، ويتواجد حاليًا في منزل قام بشرائه منذ عدة أشهر قبل الانتقال إلى مدريد.

جدير بالذكر أن فينيسيوس سيعود إلى إسبانيا يوم الأحد المقبل لقضاء نهاية العام في العاصمة الإسبانية، وبعد ذلك سيعود للتدريبات يوم الاثنين.

زر الذهاب إلى الأعلى