فيدال يبرر شكواه ضد ادارة برشلونة

شهدت الساعات الماضية قيام أرتورو فيدال، لاعب برشلونة بتقديم شكوى ضد النادي الكتالوني بسبب عدم حصوله على جزء من مستحقاته، والتي تقدر بنحو 2.4 مليون يورو كحوافز.

وبرر فيدال هذا التصرف خلال وجوده في مباراة اعتزال مواطنه التشيلي ومدربه السابق رودولفو مدريد، بعد الحديث مع إذاعة «ADN» التشيلية، قائلاً: «لست المسؤول عن هذا الأمر وهذا اختصاص وكيل أعمالي والمحامي، لأنهم المختصون فيما يتعلق بالعقود والبنود وهذه الأشياء».

وأكد فيدال أن الأمر يبدو ظالمًا، قائلاً: «بالطبع الأمر يبدو لي غير عادل، إذا قاموا بنقص أموالك».

واختتم فيدال حديثه بالرد عن مستقبله مع البلوجرانا، والشائعات التي تقربه من الانتقال لإنتر ميلان، قائلاً: «هذه مسألة سأتحدث عنها عندما أتواجد في إسبانيا، أما الآن أقضي فترة عطلتي وفقط أريد الحديث عما يحدث هنا».

شكوى فيدال ضد برشلونة
وكانت صحيفة «أ ب سي» الإسبانية ومصادرنا الخاصة، أكدت أن فيدال تقدم بشكوى إلى رابطة لاعبي كرة القدم الإسبانية ضد ناديه يطالبه فيها بالحصول على مستحقاته المالية كحوافز عما حققه مع الفريق من إنجازات على مدار الموسم الماضي.

وقام محامو فيدال، في الخامس من شهر ديسمبر الجاري، برفع دعوى قضائية ضد برشلونة وشرحوا بها مفاهيم ومقتضيات مطالبة اللاعب بالحصول على المبلغ المستحق له على ناديه، والتي تبلغ قيمته 2.4 مليون يورو.

وينص عقد فيدال على مجموعة من المكافآت تتعلق بعدة أهداف، من بينها حصوله على ما يقرب من 2 مليون يورو، إذا شارك فيما نسبته 60% من المباريات الرسمية للفريق خلال الموسم.

ولكن اللاعب لم يصل إلى تلك النسبة لكي يتقاضى تلك المكافأة كما تنص بنود عقده، ومن هنا تأتي المشكلة، فالتشيلي لم يشارك بنسة 60% ويرى أنه يستحق تلك المكافأة، بينما تستند إدارة برشلونة في دفاعها على هذا البند ولهذا ترى أنه لا يستحق الحصول على 2 مليون يورو كما يدعي.

برشلونة يرد على فيدال
إدارة النادي الكتالوني غير مقتنعة بشكوى اللاعب، وأشارت إلى أن فيدال لم يفهم بنود عقده كما ينبغي وأنه يقوم بهذا للتعجيل من أمر رحيله عن البلوجرانا، لا سيما في ظل اقتراب سوق الانتقالات الشتوية في يناير.

زر الذهاب إلى الأعلى