الوداد يستعيد توازنه في دوري الأبطال برباعية في شباك بيترو أتلتيك الأنغولي

استعاد الوداد الرياضي، توازنه في دوري أبطال إفريقيا، بعدما تغلب على ضيفه بيترو أتلتيك الأنغولي، بأربعة أهداف مقابل هدف، في ثالث جولات دوري أبطال إفريقيا.

وافتتح أيوب الكعبي التسجيل للوداد في الدقيقة الـ 29، وهي النتيجة التي انتهى عليها الشوط الأول من المباراة التي احتضنها ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وفي شوط اللقاء الثاني دخل الفريق الأنغولي بقوة من أجل إدراك التعادل، وهو ما تأتى له عن طريق توني روبيرو في الدقيقة الـ 68.

وبعد هدف التعادل، عاد الوداد للاستحواذ على الكرة والبحث عن تسجيل الهدف الثاني، وهو ما نجح فيه عن طريق الكعبي، في الدقيقة الـ 79.

وقبل ست دقائق من نهاية المباراة، عاد الفريق البيضاوي لهز الشباك الأنغولية، وهذه المرة بنيران صديقة، عن طريق ويلسون بينتو غاسبار.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، احتسب حكم المباراة سيكازوي ضربة جزاء لصالح الوداد، تمكن من ترجمتها إلى هدف، اللاعب أيوب الكعبي، ليسجل “هاتريك”، في آخر أيامه مع الفريق البيضاوي، قبل العودة إلى فريقه هيبي فور تشينا الصيني.

وبهذا الانتصار، رفع الوداد رصيده إلى 5 نقاط، في المركز الثاني بالمجموعة، بفارق نقطتين عن ماميلودي صن داونز، صاحب الصدارة، وثلاث نقاط عن اتحاد العاصمة الجزائري ثالث الترتيب، فيما تجمدت نقاط بيترو أتلتيك عند نقطة وحيدة في ذيل الترتيب.

زر الذهاب إلى الأعلى