تفاصيل قيمة ألماس يد رونالدو في دبي

أقيمت أول أمس السبت فعاليات النسخة الرابعة عشر من مؤتمر دبي الرياضي بحضور البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني السابق ويوفنتوس الإيطالي الحالي، لتسلم جائزة جلوب سوكر كأفضل لاعب في عام 2019.

وشارك رونالدو في الندوة الثالثة من الخمس المنعقدة والتي حملت عنوان: «تحقيق الأهداف، طريق كريستيانو».

وبالرغم من حديث رونالدو الممتع بالندوة الذي شارك بها إلا أن أكثر ما جذب اهتمام الحاضرين هو مظهر اللاعب المكلف للغاية.

وظهر رونالدو بإطلالة مميزة وكان يرتدي فقط في يده أشياءً تزيد قيمتها عن 630 ألف يورو.

وارتدى رونالدو في يده إكسسوارات مصنوعة من الألماس للظهور بهذه الإطلالة الرائعة، وهي: ساعة يد من ماركة «Rolex» تبلغ قيمتها 380 ألف يورو، وخاتم به فص من الألماس الأصفر تبلغ قيمته 200 ألف يورو، هذا بالإضافة إلى خاتم آخر من الألماس بقيمة 50 ألف يورو.

وحضر ندوة نجم «البيانكونيري» ولي عهد مدينة دبي الشيخ حمد بن محمد بن راشد آل مكتوم ورئيس مجلس رياضة دبي.

وتناول «الدون» في ندوته الحديث عن الأمور التي قادته ليصبح أحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم، إن لم يكن في تاريخ الساحرة المستديرة.

جدير بالذكر أن كريستيانو قضى أسبوعًا كبيرًا بدبي للاحتفال بأعياد الميلاد رفقة صديقته جيورجينا رودريجيز وأبنائه، وأقام خلال تلك الفترة بفندق فخم بلغت تكلفة السويت في الليلة الواحدة 25 ألف يورو.

وشارك رونالدو في 14 لقاء بالنسخة الحالية لبطولة الدوري الإيطالي سجل خلالها 10 أهداف ومرر كرة حاسمة واحدة، كما شارك بكافة مباريات دور مجموعات النسخة الحالية لبطولة دوري أبطال أوروبا موقعًا على هدفين باسمه ومرر أيضًا كرة حاسمة واحدة.

زر الذهاب إلى الأعلى