ضربة موجعة لبرشلونة بعد اصابة شتيجن

أعلن نادي برشلونة الإسباني منذ قليل إصابة حارسه الألماني مارك أندريا تير شتيجن بالتهابات في أوتار ركبته اليمنى.

وأصدر النادي منذ قليل بيانًا رسميًا على موقعه الرسمي أكد فيه تعرض تير شتيجن للإصابة، ولم يحدد النادي مدة غياب اللاعب عن مباريات الفريق، ولكن هناك دلائل تُشير إلى أنه سيغيب عن أولى مواجهات العام الجديد التي ستقام في الرابع من يناير المقبل أمام إسبانيول في إطار منافسات الجولة 18 من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني.

على صعيد آخر أكد برشلونة تجدد إصابة لاعب الوسط البرازيلي أرثر ميلو مشيرًا في بيانه إلى أنه سيغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع.

ويواصل ميلو برنامجه التأهيلي لشفائه من الآم عظام العانة ولن يتمكن من المشاركة بشكلٍ منتظم رفقة فريقه حتى نهاية شهر يناير المقبل.

كما يخضع شتيجن في الوقت الحالي لبرنامج تدريبي خاص للعودة للمشاركة مرة أخرى في أقرب وقت ممكن.

وجاء في بيان النادي: «يواصل لاعب الفريق الأول أرثر برنامجه العلاجي للاستشفاء من آلام عظام العانة، وسيغيب عن الملاعب لفترة لن تقل عن ثلاثة أسابيع».

وتابع: «يخضع لاعب الفريق الأول مارك تير شتيجن لبرنامج علاجي للاستشفاء من التهابات أوتار ركبته اليمنى التي عانى منها بعد مباراة الدوري الأخيرة، وتطور حالة اللاعب هو ما سيحسم مدى جاهزيته للفترة المقبلة».

جدير بالذكر أن الحارس الألماني شارك في كافة المباريات التي خاضها الفريق بالدوري الإسباني هذا الموسم والتي تصل إلى 18 مباراة استقبلت شباكه خلالها 21 هدفًا، كما شارك في 5 لقاءات بدور مجموعات دوري أبطال أوروبا استقبلت شباكه خلالها 3 أهداف.

زر الذهاب إلى الأعلى