كريم بنزيما يُثير الجدل بصورة على مواقع التواصل الاجتماعي

غم مرور قرابة عام على الإصابة التي تعرض لها كريم بنزيما، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، في خنصره، خلال المباراة التي جمعته مع فريقه مطلع 2019 بريال بيتيس في إطار منافسات دوري الدرجة الأولى الإسباني في موسمه الماضي، إلا أن اللاعب الفرنسي لا يزال يعاني أثر تلك الإصابة.

فبعد تعرض بنزيما لكسر في خنصره الأيمن رفض وقتها الخضوع لعملية جراحية ومنذ ذلك الحين وهو يلجأ إلى استخدام جبيرة وضمادة للحماية.

ويقضي اللاعب في الفترة الحالية عطلة أعياد الميلاد بدبي، والتقط مهاجم «المرينجي» صورة مع مهاجمة برشلونة الفرنسية خيرة حمراوي ظهر بها خنصره الأيمن بشكلٍ غير طبيعي وبه نتوء يميل إلى اللون الأحمر مما أثار حالة جدلية كبيرة بوسائل التواصل الاجتماعي.

في بداية الأمر كان يتوقع النادي أن يخضع بنزيما لعملية جراحية في إصبعه فور انتهاء الموسم، وهو ما لم يقم به اللاعب بعد عودته من عطلته الصيفية الماضية.

ولم تكن تلك المرة الوحيدة التي أثار فيها إصبع اللاعب اهتمامه هو وإدارة ناديه، إذ زار بنزيما أحد أخصائيين العظام بالولايات المتحدة الأمريكية من قبل، كما أجرى ريال مدريد استشارة طبية على إصبع اللاعب لتجنب تفاقم الأمر.

وأشارت أنباء صحفية من قبل إلى أن بنزيما هو من فضل اللعب مستخدمًا ضمادة، المثير في الأمر هو أنه في نفس اليوم التي انتشرت به صورة إصبع بنزيما نشر النادي على حسابه الرسمي على «تويتر» مقطع فيديو للمهاجم الفرنسي وهو يشارك زميله البرازيلي مارسيلو لعبة ما وظهر إصبع اللاعب بشكلٍ طبيعي.

زر الذهاب إلى الأعلى