برشلونة يقطع الطريق على باريس سانجرمان

تخطط إدارة نادي برشلونة إلى الحفاظ على مارك أندريا تير شتيجن بتجديد عقده، وذلك لغلق الأبواب أمام الأندية الأخرى لضم الحارس المتألق.

وأشارت بعض التقارير الصحفية إلى أن باريس سان جيرمان ويوفنتوس يتطلعان لضم تير شتيجن لكن إدارة «البلوجرانا» تبدو متمسكة به.

وذكرت صحيفة «سبورت» المقربة من برشلونة، الإثنين، أن الفريق الكتالوني يسعى لتمديد عقد حارسه الألماني تير شتيجن، الذي وقع للفريق في صيف عام 2014 قادما من فريق بوروسيا مونشنجلادباخ والذي كان رهانا شخصيا بالنسبة للمدير الرياضي السابق بالنادي أندوني زوبيزاريتا، والذي قرر التعاقد معه.

وبعد ثلاثة أعوام -وبالتحديد عقب رحيل الحارس كلاوديو برافو- قرر النادي تمديد عقد تير شتيجن لخمسة أعوام إضافية بدءًا من 29 مايو من عام 2017.

ووقع الحارس الألماني عقدا يمتد حتى 30 يونيو 2022، ويهدف البرسا في الوقت الحالي -وقبل عامين ونصف من انتهاء عقده- لتمديد تعاقده مرة أخرى، ولذا بدأ النادي المفاوضات مع وكيل الحارس، جيرد فوم بروخ.

وينوي نادي برشلونة تمديد تعاقد تير شتيجن لمدة 3 سنوات إضافية، أي حتى يونيو 2025، ليصبح اللاعب الوحيد صاحب أطول مدة تعاقد مع الفريق متخطيا كل من الهولندي فرينكي دي يونج والفرنسي أنطوان جريزمان.

زر الذهاب إلى الأعلى