وكيل بوجبا يكشف النقاب عن مستقبله

يعد الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، ومنتخب فرنسا، واحد من أكثر اللاعبين الذين يدور الجدل حول مصيرهم خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية، من حيث البقاء مع «الشياطين الحمر» أو الرحيل إلى وجهة جديدة.

وربطت الكثير من التقارير منذ فترة طويلة مصير الموهوب الفرنسي، بنادي ريال مدريد الإسباني، حيث يرغب مواطنه زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق الملكي، في ضمه لكتيبة نجومه منذ عاد لتدريب الفريق مرة آخرى، نهاية الموسم الماضي.

وكان مانشستر يونايتد قد ضم بول بوجبا من نظيره يوفنتوس الإيطالي في صيف عام 2016، مقابل 105 مليون يورو تقريبا.

ونشرت صحيفة «صن» البريطانية تصريحات اليوم الثلاثاء، للإيطالي مينو رايولا، وكيل أعمال بول بوجبا، أدلى بها لقناة شبكة «سكاى سبورتس» العالمية، وكشف خلالها عن مصير، الموهوب الفرنسي من الرحيل عن ناديه خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

ماذا قال مينو رايولا بشأن رحيل بوجبا عن مانشستر يونايتد؟
وشدد رايولا، في تصريحات على أن رحيل بوجبا عن مانشستر أو بقائه في الفريق أمر لا يتحدث عنه سوى المدير الفني للفريق الإنجليزي، النرويجي أولي جونار سولسكاير، مؤكدا على أن نجم فريقه باقٍ في مانشستر يونايتد حتى نهاية الموسم الجاري.

وقال رايولا: «بوجبا لن يرحل في يناير، إنه يحترم مانشستر يونايتد، كما أن النادي يحترمه كذلك، والوحيد الذي يتحدث عن مانشستر يونايتد وبوجبا دائما هو سولسكاير، هو دائما يعلق في الصحف والإعلام».

وأوضح رايولا: «سولسكاير قال إن بوجبا لن يرحل في يناير، هذا جيد، ونحن موافقون عليه، وحاليا بوجبا يكافح من أجل العودة لمستواه عقب الإصابة التي تعرض لها، وهذا هدفنا الرئيسي».

وعلق سولسكاير، بشأن مسالة رحيل بوجبا: «إذا كان سولسكاير لديه أيه أفكار عن لاعب أنا موكله، ويريد التحدث بشأنه، فلديه رقم هاتفي، وحتى هذه اللحظة اتحدث دائماً مع إد وودوارد فقط، ولم أتحدث أبداً مع سولسكاير».

هل يستفيد مانشستر يونايتد من بوجبا قبل الرحيل بلا مقابل؟
وأضاف: «كل ما أعرفه عن سولسكاير، هو أن بوجبا يحبه ويحترمه لما فعله معه في الموسم الماضي».

ويواجه مانشستر يونايتد أزمة في التجديد لبول بوجبا، في ظل أن عقد اللاعب ينتهي بنهاية الموسم المقبل، مما يعني ان الوقت ينفد منه بشأن الاستفادة مادياً من اللاعب الذي دفع فيه من قبل 105 مليون يورو.

ولم يشارك اللاعب البالغ من العمر 26 سنة في الكثير من المباريات هذا الموسم، حيث عانى مؤخراً من إصابة في الكاحل.

وشارك بوجبا عقب عودته من الإصابة في مباراتي واتفورد ونيوكاسل، لكنه غاب عن آخر مباراة لفريقه في 2019 أمام بيرنلي، والتي انتهت بفوز «الشياطين الحمر» بثنائية نظيفة.

زر الذهاب إلى الأعلى