شرط باريس سان جيرمان لانتقال كافاني إلى أتلتيكو

على الرغم من كل الأسماء المطروحة على أجندة نادي أتلتيكو مدريد لتدعيم الخط الهجومي بعد العجز التهديفي للفريق خلال هذا الموسم إلا أن إدارة الروخيبلانكوس تعمل فقط على الحصول على خدمات الهداف الأوروجوياني إدينسون كافاني، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل تحقيق طلب المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني.

ووفقا لما ذكرته صحيفة «لو باريسيان» الفرنسية فإن هناك محادثات بين أتلتيكو مدريد (عبر مديره الرياضي أندريا بيرتا) وباريس سان جيرمان (عبر رئيسه ناصر الخليفي ومديره الرياضي ليوناردو).

وأوضحت الصحيفة أن باريس سان جيرمان لن يمانع في انتقال لاعبه في يناير الجاري إلى النادي المدريدي بدلا من فقدانه مجانا في الصيف المقبل حيث سينتهي عقده، واشترطت إدارة النادي الباريسي الحصول على قيمة 10 ملايين يورو.

ويعتبر هذا المبلغ جيدا جدا بالنسبة لأتلتيكو مدريد نظرا لأن الاتفاق بينه وبين اللاعب تضمن دفع قيمة توقيع بـ 10 ملايين أيضا، ولذلك خلال الأيام القليلة المقبلة ستظهر كل التفاصيل بوضوح، نظرا لأن كافاني بالرغم من العروض الأخرى التي قدمت إليه إلا أنه يفضل الانتقال للمشاركة في مشروع أتلتيكو مدريد ويرحب بالاهتمام الذي وضعه فيه سيميوني لتدعيم الهجوم بجانب ألفارو موراتا وجواو فيليكس، وهو الأمر الذي يحفز الأوروجوياني قبل اقتراب تقييم اعتزاله المحتمل.

زر الذهاب إلى الأعلى