ثنائي ريال مدريد يرحل بنهاية الموسم الجاري

ما بين عقود انتهت ولاعبين نفد رصيدهم بسبب تراجع مستواهم، قد يكون هناك العديد من الضحايا داخل فريق ريال مدريد، بنهاية الموسم الجاري.

وهناك أكثر من لاعب تحوم الشكوك حول استمرارهم داخل الفريق، خلال الموسم المقبل.

وأوضح موقع «le10sport» الفرنسي، أن الثنائي الكرواتي لوكا مودريتش متوسط ميدان الفريق الملكي، بالإضافة إلى الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو، الأقرب للرحيل مع نهاية هذا الموسم.

وسطر الثنائي رفقة ريال مدريد، إنجازات كبيرة، فقد حصلا على الثلاثية التاريخية لدوري أبطال أوروبا تواليًا , وأوضح الموقع أن مودريتش سينتهي عقده مع ريال مدريد بنهاية الموسم الجاري، ولن يتم التجديد للاعب.

وعن موقف مارسيلو أوضح أن اللاعب نهاية هذا الموسم سيكون قريبًا من الانتقال لفريق يوفنتوس الإيطالي بجوار زميله السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو.

زيدان يرغب في بناء جيل جديد لريال مدريد
وأشار الموقع إلى أن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، يأمل أن يساهم في بناء جيل جديد لريال مدريد قادر على حصد الألقاب، حيث يرغب في الاعتماد على اللاعبين الشباب.

ويأتي في مقدمة هؤلاء فيدي فالفيردي وفيرلاند ميندي، بجانب استعادة أشرف حكيمي من بوروسيا دورتموند، هذا بجانب التعاقد مع لاعبين شباب مثل إدواردو كامافينجا لاعب رين، وكيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، وكلاهما يلعب في الدوري الفرنسي.

زين الدين زيدان مدرب ريال مدريدزين الدين زيدان مدرب ريال مدريد

ويريد زيدان السير مجددًا وحصد الألقاب، بعدما خرج ريال مدريد خالي الوفاض الموسم الماضي دون أن يحقق أي ألقاب، مما يجعل المدرب الفرنسي محملًا بالضغوط من أجل عودة الفريق على منصات التتويج مجددًا.

ويتواجد ريال مدريد حاليًا في المركز الثاني بترتيب جدول الدوري الإسباني الممتاز برصيد 37 نقطة، جمعها من 18 مباراة، حقق الفوز في 10 مباريات والتعادل في 7 مباريات وخسر مباراة واحدة فقط.

واستطاع ريال مدريد عبور دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا والتأهل لدور الـ 16، ليضرب موعدًا مع مانشستر سيتي في هذا الدور.

زر الذهاب إلى الأعلى