مورينيو بعد “التجسس”: كنت وقحا.. ولكن مع شخص غبي

علّق البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير، على البطاقة الصفراء التي أشهرها في وجهه مايك دين، حكم مباراة «السبيرز» أمام ساوثهامبتون، والتي أقيمت على ملعب سانت ماريز ستاديوم، معقل «القديسين»، لحساب الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخسر توتنهام بهدف دون رد، ليسقط توتنهام للمرة الثالثة في الدوري الإنجليزي الممتاز، منذ تولى مورينيو تدريب «السبيرز» في العشرين من نوفمبر الماضي، من أصل 9 مباريات خاضها الفريق تحت قيادة المدرب البرتغالي في «البريميرليج».

وخلال المباراة، التقطت الكاميرات مورينيو أثناء توجهه إلى مقاعد بدلاء ساوثهامبتون، وبدا أنه يتجسس على ما يقوم المدرب المساعد لأصحاب الأرض بكتابته من تعليمات، في ظل حالة الإحباط التي كانت تسيطر على البرتغالي أثناء التأخر في النتيجة.

وبعد الواقعة، قام الحكم مايك دين في الدقيقة 67 بإشهار البطاقة الصفراء في وجه مورينيو، بسبب دخول المنطقة الفنية للفريق المنافس أثناء المباراة.

وقال مورينيو عن الواقعة خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم عقب المباراة: «أعتقد أن الإنذار كان عادلًا لأنني كنت وقحًا، لكني كنت وقحًا مع شخصٍ غبي».

وجاءت نظرات مورينيو إلى ما يكتبه مدرب ساوثهامبتون لتثير حالة من الذهول لدى جمهور الفريقين، لكن المدرب البرتغالي أوضح لاحقًا أنه والمدرب المساعد لأصحاب الأرض تبادلا بعض الكلمات السيئة.

وكان مدرب توتنهام غاضبًا كذلك بسبب عدم احتساب هدف لصالح «السبيرز» بداعي التسلل على هاري كين، وذلك بعدما تمكن من التسجيل في شباك أليكس ماكارثر، لكن احتفاله لم يكتمل بداعي التسلل.

وبعد فترة قصيرة من ذلك الهدف، وضع مورينيو نفسه في موقف غير اعتيادي، بعد قيامه بالتلصص على مدرب ساوثهامبتون، وتجاهل البرتغالي حصوله على البطاقة الصفراء، بسبب الموقف الغريب، وبدا أن الوضع فكاهي بالنسبة له بعد مصافحة الحكم الرابع للاعتذار.

زر الذهاب إلى الأعلى