صفقات يحتاجها الريال في الميركاتو الشتوي

يحتاج نادي ريال مدريد الإسباني، إلى تدعيم صفوفه بصفقات مميزة، يستطيع من خلالها المنافسة على الألقاب المحلية والأوروبية، لذلك سيستغل مدرب “الملكي” فترة “الميركاتو” الشتوي من أجل تحقيق أحلامه.

خطة إدارة ريال مدريد، برئاسة فلورنتينو بيريز، مبنية على استغلال انتهاء عقود بعض اللاعبين المميزين في عام 2021، للانقضاض عليهم وضمهم لصفوف الفريق.

ومن أبرز اللاعبين التي ستنتهي عقودهم قريباً، نجم مانشستر سيتي، ليروي ساني، ومهاجم آرسنال، بيير إيميريك أوباميانغ، وحارس ميلان جيانلويجي دوناروما.

ويرغب زيدان في ضم ساني (23 عاماً)، واحداً من المواهب العظيمة لمانشستر سيتي، حيث لعب دوراً رئيسياً في الحقبة الأولى لبيب غوارديولا، ولكن مع نهاية الموسم الماضي فقد مكانته بعض الشيء لتعرضه للإصابة، وانخفض سعره في السوق.

أما بيير إيميريك أوباميانغ، فهو هداف ذو خبرة، واعترف دائماً برغبته في اللعب لريال مدريد يوماً ما، ولديه 13 هدفاً في الدوري الإنجليزي الممتاز، هذا الموسم، ويتفوق عليه فقط مهاجم ليستر سيتي جيمي فاردي الذي سجل 17 هدفاً.

أما دوناروما، فهو أحد أكثر حراس المرمى الواعدين على هذا الكوكب، وسيكون إضافة رائعة لتقوية مركز حراسة المرمى للريال، لاسيما بعودة ألفونس أريولا إلى باريس سان جيرمان مع نهاية الموسم الحالي، حيث يحتاج الريال إلى حارس مرمى ثانٍ من أصحاب القدرات العالية.

زر الذهاب إلى الأعلى