إنتر يخطط لصفقة مدوية في الميركاتو الشتوي

بات الدنماركي كريستيان إريكسن صانع ألعاب فريق توتنهام الإنجليزي، هدفًا لجميع الأندية، في سوق الانتقالات الشتوية الجاري، خاصة وأن عقده ينتهي مع فريقه، بنهاية الموسم الحالي.

ويحق لإريكسن التوقيع لأي فريق في يناير الجاري، دون الرجوع لإدارة ناديه، خاصة وأنه يرغب في خوض تجربة جديدة، بعد عدة أعوام قضاها داخل جدران توتنهام.

وهناك تطورات كبيرة بشأن موقف إريكسن من الرحيل عن توتنهام، حيث كشف موقع «كالتشيو ميركاتو» الإيطالي، عن تفاصيل جديدة.

وأوضح الموقع أن فريق إنتر الإيطالي يرغب في ضم كريستيان إريكسن من توتنهام، في الصيف المقبل مجانا نظرًا لرغبة إدارة «سبيرز»، في الاستفادة من اللاعب وبيعه بمقابل مادي، فضلا عن العمولات وراتب اللاعب.

وأشار الموقع إلى أن هناك حالة من التفاؤل داخل إدارة إنتر من أجل حسم الصفقة بشكل مبكر في يناير الجاري، خاصة وأن هناك صراعًا شرسًا من العديد من الأندية لخطف اللاعب.

وأكد أن رغبة إنتر في حسم الصفقة مبكرًا سيكون بشرط وحيد، وهو موافقة إدارة توتنهام أن تتخلى عن اللاعب بأقل من 20 مليون يورو.

وهناك العديد من الأندية التي ترغب في التوقيع مع إريكسن وعلى رأسها باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، ويوفنتوس الإيطالي.

وخاض كريستيان إيركسن خلال فعاليات هذا الموسم رفقة توتنهام 23 مباراة في مختلف البطولات هذا الموسم، سجل خلالها 3 أهداف وصنع مثلها.

أما مسيرة اللاعب الإجمالية مع توتنهام منذ أن تواجد في صفوف الفريق موسم 2013/2014، فقد خاض مع «سبيرز»، 300 مباراة سجل خلالها 69 هدفًا بالإضافة إلى صناعة 89 هدفًا.

زر الذهاب إلى الأعلى