هذه مدة غياب بوجبا عن مانشستر يونايتد

رغم عودته من الإصابة ومشاركته مع فريقه في مباراتين، عاودت آلام الكاحل لتضرب النجم الفرنسي بول بوجبا، ليغيب اللاعب عن المشاركة رفقة ناديه مانشستر يونايتد في مباراته أمام آرسنال في قمة مباريات الجولة 21 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورغم استفاقة مانشستر يونايتد في الفترة الأخيرة، إلا أن الفريق خسر أمام آرسنال بهدفين دون مقابل، وتعطلت مسيرته من أجل الوصول لمراكز متقدمة في جدول ترتيب الدوري، فلم يستفد الفريق من تعطل منافسيه.

ويتواجد حاليًا الشياطين الحمر في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري، برصيد 31 نقطة، جمعها الفريق بعد مرور 21 جولة، حيث حقق مانشستر يونايتد الفوز في 8 مباريات والتعادل في 7 وخسارة 6 مباريات، وسجل لاعبوه من الأهداف 32 هدفًا، واهتزت شباكهم 25 مرة.

وعن سبب غياب بوجبا عن مواجهة اليونايتد أمام آرسنال، أوضح النرويجي أولى جونار سولسكاير المدير الفني للفريق، أن آلام الكاحل عاودت الفرنسي، ليضطر أن يستبعده من المباراة.

وأوضح سولسكاير أن المقربين من بوجبا نصحوه بإجراء جراحة في كاحل القدم، موضحًا أنه سيستجيب للنصيحة، من أجل التعافي بشكل كامل، وحتى لا تعاوده الإصابة مرة أخرى.

وعن مدة غياب اللاعب عن المشاركة في المباريات، أوضحت صحيفة «ليكيب» الفرنسية، آخر التطورات لحالة بوجبا، حيث أوضحت أن بوجبا خضع لجراحة في الكاحل أمس الخميس.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب من المتوقع غيابه عن المشاركة في المباريات لمدة تصل إلى 6 أسابيع.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يغيب فيها بوجبا عن مانشستر يونايتد، حيث سبق وأن غاب خلال هذا الموسم لما يقرب من 3 أشهر، بسبب إصابة في الكاحل أيضًا.

وشارك بول بوجبا خلال فعاليات هذا الموسم رفقة مانشستر يونايتد في مختلف البطولات في 8 مباريات بواقع 610 دقائق، لم يسجل خلالها أي أهداف، وصنع هدفين فقط.

زر الذهاب إلى الأعلى