مشكلة جديدة تضرب فينيسيوس في ريال مدريد

نجح فريق ريال مدريد، في الفوز على نظيره خيتافي، بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين، السبت، ضمن الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى، وشهدت المباراة في شوطها الثاني مشاركة اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 40 نقطة في صدارة جدول الترتيب، بالتساوي مع غريمه التقليدي برشلونة، لكن الفريق الكتالوني يتفوق فقط بفارق الأهداف.

وكان برشلونة قد منح ريال مدريد فرصة التساوي معه في صدارة الترتيب بعد أن سقط في فخ التعادل الإيجابي 2-2، السبت، مع إسبانيول.

ويمر فينيسيوس منذ بداية الموسم الجاري بفترة سيئة رفقة ريال مدريد والمدير الفني للفريق، الفرنسي زين الدين زيدان، حيث يخرج من حساباته بشكل مستمر، وحصل على الفرصة بدلاً منه بشكل شبه دائم مواطنه الشاب رودريجو جويس.

ماذا حدث بين فينيسيوس والمعد البدني لفريق ريال مدريد؟

ودخل فينيسيوس جونيور، في مشكلة جديدة مع ريال مدريد، عقب نهاية مباراة الفريق أمام خيتافي، والتي احتضنها ملعب «كولسيوم ألونسو بيريز».

وعقب نهاية المباراة طلب المعد البدني لفريق ريال مدريد من فينيسيوس أن يؤدي بعض التمارين الرياضية والتدريبات البدنية، مع اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة.

وكان فينيسيوس قد دخل ملعب المباراة في الدقيقة 71 بديلاً للنجم الإسباني، إيسكو.

مشكلة جديدة تضرب فينيسيوس في ريال مدريدمشكلة جديدة تضرب فينيسيوس في ريال مدريد

وكشفت عدسات شبكة تليفزيون «موفيستار» عن المحادثة التي تمت بين اللاعب والمعد البدني لريال مدريد، حيث طلب المعد البدني من اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة، أن يؤدوا بعض التمارين، وطلب من فينيسيوس، أن يشارك في التدريبات بدوره، قائلاً له: «فييني، عليك أن تؤدي بعض التمارين الرياضية».

إلا أن فينيسيوس ذهب إلى المدرب ليخبره أنه لا يستطيع، وأنه لا يرى انه بحاجة لأداء بعض التمارين، وبعد محادثة طويلة بين اللاعب والمعد البدني في جهاز زين الدين زيدان، طلب المدرب من فينيسيوس أن يغادر الملعب إلى غرفة خلع الملابس.

في كل الأحوال، لا يمر فينيسيوس، مؤخراً بلحظات عظيمة في ريال مدريد، ولا يحظى بدقائق كثيرة للمشاركة في تشكيلة زين الدين زيدان، وقضى معظم الموسم الجاري، في الجانب المظلم من الصورة.

زر الذهاب إلى الأعلى