نجم الشياطين الحمر السابق: بوجبا نادم على عودته

قال بول إنس نجم دفاع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ومنتخب إنجلترا السابق إنه ينبغي على إدارة «الشياطين الحمر» أن تبيع الفرنسي الدولي بول بوجبا صانع ألعاب الفريق لأنه «لا يبدو مهتما» بيونايتيد، بل وربما يشعر بالندم على عودته إلة «أولد ترافورد».

وأعاد مانشستر يونايتد بوجبا الحاصل رفقة منتخب «الديوك» على لقب بطولة كأس العالم التي أقيمت في روسيا في العام الماضي، إلى صفوفه من يوفنتوس الإيطالي في العام 2016، في صفقة قياسية بلغت حينها 89 مليون جنيه إسترليني، لكن الأمور لم تسر على ما يُرام بالنسبة للطرفين منذ ذلك الحين.

وأكد إنس أنخ قد آن الآوان لإسدال الستار على العلاقة بين بوجبا ومانشستر يونايتد، وأن يمضي كل مهما في طريقه بعيدا عن الآخر.

ولطالما اقترن اسم بوجبا بالرحيل إلى صفوف ريال مدريد الإسباني في المواسم القليلة الماضية، وهذا الموسم لم يشارك «الديك» الفرنسي سوى في 8 مباريات في كافة المسابقات.

وقد أدت الإصابة إلى ابتعاد بوجبا في معظم أوقاته مع مانشستر يونايتد، لكن اللاعب أصبح يتعرض للتهميش على نحو متزايد في «أولد ترافورد»، ما قد يعجل بإسدال الستار على مشواره في يونايتد.

وقال إنس في تصريحات أدلى بها لموقع «بادي باور نيوز»: «برغم أن الحقيقة هي أن بوجبا يلعب، ويلعب جيدا أيضا، فلا مفر من أن سولسكاير سيسقطه من حساباته».

وأوضح إنس: «ينبغي أن يكون لدى بوجبا حافز قوي لإعادة بناء الفريق حوله، وقد يكون الرجل الأساسي في يونايتد، لكنه لا يبدو مهتما بذلك من وجهة نظري».

وتابع: «لا يعنيه حتى أن يكون قائد مانشستر يونايتد، لا يعنيه أن يكون أيقونة هذا الفريق».

وواصل لاعب مانشستر يونايتد السابق حديثه عن بوجبا قائلا: «وقعنا في حب هذا اللاعب حينما عاد إلى صفوف مانشستر يونايتد، لكن هذا لم يكن نفس الحال بالنسبة له، والآن يمكنني أن أقول إنه نادم على عودته».

وأردف: « يمكنك أن تشعر الآن أنه يتمنى ألو انتقل إلى فريق آخر، ولذا اتركوه يرحل».

زر الذهاب إلى الأعلى