دي خيا في ورطة داخل مانشستر يونايتد

سأم المدير الفني النرويجي أولي جونار سولسكاير مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي من حارس مرمى الشياطين الحمر الإسباني ديفيد دي خيا.

وذكرت صحيفة «ذا أتلتيك» الإنجليزية، أن سولسكاير سأم من ديفيد دي خيا، وأن لديه الكثير من الأشياء التي يجب إصلاحها في الفريق.

وتابعت أن الهدف الأول الذي تلقاه حارس المرمى الإسباني في مواجهة فريقه أمام واتفورد، والذي لم يكن ناجحًا فيه أبدًا، كان السبب وراء قيام النرويجي بالبحث عن بدائل.

وخرج دي خيا بـ 4 مباريات فقط بشباك نظيفة مع مانشستر يونايتد هذا الموسم، 3 في الدوري الإنجليزي الممتاز، وواحدة في بطولة الدوري الأوروبي.

على الجانب الآخر فإن الحارس دين هيندرسون خرج بـ 7 مباريات من أصل 20 في البريميرليج بشباك نظيفة لصالح فريقه المعار إليه شيفيلد يونايتد، جدير بالذكر أن دين معار من اليونايتد لشيفيلد.

ويستعد الحارس الشاب صاحب الـ 22 عامًا، للعودة إلى مانشستر يونايتد في الفترة القادمة، والحصول على مركز الحارس الإسباني في المستقبل إذا لم يتحسن وفقًا لحكم المدرب النرويجي.

وعلى الرغم من الموقف، فإن تعيين كريج ماوسون مدرب حراس مرمى بيرنلي السابق، سيكون الفرصة الأخيرة لإعادة دي خيا إلى مستواه.

وينتهي عقد الحارس الإسباني مع الشياطين الحمر في يونيو 2023، ولكن في حالة استمراره بنفس المستوى المتذبذب، فسيفكر اليونايتد في بيعه أو استبداله.

زر الذهاب إلى الأعلى