نصيحة أسطورة تشيلسي لفرانك لامبارد

نصح جيمي فلويد هاسيلبانك أسطورة تشيلسيزميله السابق فرانك لامبارد بالتعاقد مع موسى ديمبيلي لاعب ليون في سوق الانتقالات الشتوية 2020.

لامبارد الآن يتاح له التعاقد مع أي لاعب إلى تشيلسي بعد فترة من الإيقاف، ويؤمن الأسطورة الهولندي أن ديمبلي سيكون التدعيم الأبرز للفريق.

تشيلسي قدم عرضًا إلى ليون تم رفضه وفقًا لـ«سبورتس مايل» لانتداب اللاعب صاحب الـ23 عامًا، والذي سجل 10 أهداف في الدوري الفرنسي هذا الموسم.

وأضاف هاسيلبانك في تصريحاته: «تشيلسي يحتاج مهاجما مثل موسى ديمبيلي، سيكون انتدابا مذهلًا لتشيلسي، أعرفه جيدا، واجهته حينما كنت مدربا لكوينز بارك رينجرز، لعب بشكل جيد وقتل دفاعي، وقد طور نفسه بشكل جيد، ذهب إلى سيلتيك واعتاد على الأجواء الكبيرة، عرف ضرورة أن تكسب كل مباراة».

وأردف: «سيطوره لامبارد، إنه يعيش لأهدافه، وديمبيلي يسجل الأهداف بمختلف الطرق، برأسه وقدميه وهو سريع وقوي ويمكنه التحسن، إنه صغير للغاية».

كما أوصى الهولندي تشيلسي بالإبقاء على النجوم الشباب الرائعين، ماسون مونت وكريستيان بوليسيتش وكالوم هودسون أودوي، وتامي أبراهام، وريس جايمس، وروبن لوفتوس تشيك، قائلًا: «إذا استطاعوا الإبقاء عليهم في صفوف تشيلسي، سيكون الفريق قوة كبيرة في السنوات المقبلة».

زر الذهاب إلى الأعلى