كريستياتو يطل على جمهوره بقصة شعر جديدة

يقضي كريستيانو رونالدو الحجر الصحي مع عائلته في موطنه ماديرا في فيلا مذهلة استأجرها قبل بضعة أسابيع مقابل 4000 يورو في الأسبوع.

لكن هدوء المنزل تخللته اتهامات خطيرة جاءت من إيطاليا، حيث أوضحت صحيفة «كوريري ديللو سبورت»، أن مقربين من رونالدو قد سربوا خبر ظهور عينة إيجابية رابعة من باولو ديبالا، نظرًا لأنه لا يريد العودة إلى تورينو الآن.

ويعتقد المهاجم أنه لا يزال من المبكر العودة إلى التدريب كما يفعلون في أجزاء أخرى من أوروبا، خاصة وأن فيروس كورونا لا يزال يمثل تهديدًا خطيرًا للرياضيين المحترفين.

ووفقا لوسائل الإعلام الإيطالية، فإن رونالدو يخشى رونالدو العودة إلى إيطاليا في الوقت الحالي خوفًا على عائلته.

ولكن لإثبات أنه لا يهتم بكل الأخبار الواردة من إيطاليا، نشر كريستيانو صورتين عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» بعد لحظات من تدريبه اليومي.

وظهر رونالدو بقصة شعر جديدة، فقد تخلى مؤقتًا عن ذيل الحصان الشهير الذي تحدث الكثير عنه في الأسابيع الأخيرة، فحرر شعره كاملا.

كان اللاعب البرتغالي نشط طوال فترة الحجر الصحي بفضل ممارسة الرياضة ورعاية أطفاله وحتى استئناف الدراسة.

لكن الوضع قد يستمر أقل من المتوقع، على الرغم من أنه من غير المعروف متى ستعود كرة القدم في إيطاليا. وتتوقع أحدث المعلومات أنه سيكون في يونيو، وبالتالي سيتعين على كريستيانو السفر إلى إيطاليا في غضون أيام قليلة.

أكدت صحيفة «توتسبورت» أن كريستيانو رونالدو سيعود إلى تورينو في نهاية هذا الأسبوع، لكن عودته قد تستغرق بضعة أيام أخرى.

كما نشر رونالد صورة أخرى مع ابنه الأكبر، فالثنائي قررا الاستفادة من اليوم المشمس، ومشى لمسافات طويلة واكتشافا بعض سحر ماديرا، فظهرت صورة له وهو يعانق ابنه بمشهد خلاب.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى