رئيس اتحاد الكرة الجنوب افريقي :”المغرب قادر على إنجاح تنظيم المونديال”

أعرب داني جوردان رئيس اتحاد كرة القدم بجنوب إفريقيا عن ثقته بنجاح المغرب في تنظيم كأس العالم، وأكد أنه ليس هناك أزمات مع لاعب الأهلي المصري ومنتخب بلاده بيرسي تاو كما تردد خلال الساعات الماضية.

وقال داني جوردان في تصريحات تليفزيونية للقناة الأولى بالتليفزيون المصري :”بيرسي تاو لم يتحدث في البداية مع مدرب منتخب جنوب إفريقيا، هو قال إنه لديه أمر عائلي ويريد أن يحل هذا الأمر، لكن بيرسي تاو لاعب ملتزم والتزم بكل تجمع للمنتخب وليست لدينا أي مشكلة بين اللاعب ومدرب جنوب إفريقيا”.

وأضاف: “المدرب تحدث بعد ذلك مع بيرسي تاو وتفهم أمره جيدا وأن لديه أمرا عائليا، وقال له اعتن بابنك.. بيرسي تاو لاعب مهم في منتخب جنوب إفريقيا، وكان أمرا جيدا أن نراه مع الأهلي يفوز بالمباريات وأتمنى له أن يواصل ذلك”.

وأوضح: “بيرسي تاو وبيتسو موسيماني حققا نجاحات كبيرة في مصر وفتحا الباب أمام لاعبي ومدربي جنوب إفريقيا للتواجد في مصر مثل فخري لاكاي في بيراميدز، خاصة وأن مستوى الكرة في مصر تطور كثيرا وأصبح قويا جدا، وبدورنا نشجع لاعبي جنوب إفريقيا للاحتراف في مصر”.

وتابع: “واثق أن المغرب ستنجح في تنظيم كأس العالم، هي بلد عظيمة ولديها منتخب كبير، والاتحادات الإفريقية ستواصل السعي لتنظيم كأس العالم بعد ذلك، وهي لحظة عظيمة للكرة الإفريقية، وأتمنى أن نرى فريقا إفريقيا يفوز بكأس العالم، واقتربنا من هذا الحلم عبر غانا والمغرب، والقادم أن نفوز بالكأس، وأتمنى للمغرب كل الحظوظ الطيبة في التنظيم ولفريقهم”.

زر الذهاب إلى الأعلى