أنشيلوتي يواجه انتقادات الصحافة بسبب دياز وغولر

واجه المدرب الإيطالي المخضرم، كارلو أنشيلوتي، انتقادات حادة من الصحافة الإسبانية بعد تعادل فريقه ريال مدريد 1-1 أمام ريال مايوركا في الجولة الافتتاحية من الدوري الإسباني.

ركزت التقارير الإعلامية على كيفية إدارة أنشيلوتي للمباراة، خاصة فيما يتعلق بالجانب الهجومي، حيث لم يكن الفريق الملكي مقنعًا في بناء الهجمات وإنهائها. ورغم تسجيل رودريغو لهدف جميل واعتماد أنشيلوتي على ثلاثي الهجوم فينيسيوس جونيور، جود بيلينغهام، وكيليان مبابي، إلا أن المدرب الإيطالي لم يسلم من الانتقادات بسبب تأخره في إجراء تغييرات هجومية.

بعد المباراة، أشار الصحافيون والمحللون إلى التحدي الكبير الذي سيواجهه أنشيلوتي هذا الموسم، خاصة في المباريات التي يعاني فيها ريال مدريد للتقدم في النتيجة. وأكدت الانتقادات على ضرورة منح البدلاء فرصة أكبر لإثبات أنفسهم، مثل الدولي المغربي إبراهيم دياز واللاعب التركي الواعد أردا غولر. وقد شارك دياز فقط في الدقيقة 88 في مواجهة مايوركا، مما أثار استياء البعض.

وشددت التقارير على أن أنشيلوتي قد يواجه صعوبة في إجراء تغييرات هجومية خلال المباريات، نظرًا لصعوبة استبدال لاعبين مثل مبابي، فينيسيوس، بيلينغهام، وحتى رودريغو عندما يحتاج الفريق إلى تنشيط هجومه.

زر الذهاب إلى الأعلى