رومان سايس يلمح لرغبته في الرحيل عن السد القطري

أقدم سايس على خطوة أولى تقربه من الخروج عن نادي السد القطري، حيث ألغى متابعته لحساب نادي السد في منصة “إنستغرام”، وهو تصرف يقوم به عادة لاعبون حين يقررون تغيير الأجواء، كما أن اللاعب كتب رسالة واضحة تدل على قرب خروجه من النادي الأبيض.

وكتب رومان سايس اليوم قصة على حسابه في منصة “إنستغرام”: “عليك أن تعرف كيفية تغيير المائدة عندما لا يتم تقديم الاحترام”، وألمح اللاعب المغربي من خلال كلماته أنه يشعر بعدم احترامه من طرف نادي السد، ما سيضطره للرحيل وتغيير الأجواء.

ويدرك سايس أنه إذا بقي في السد خلال الموسم الحالي أنه لن يشارك في عدد كبير من المباريات، وقد لا يتجاوز عدد مشاركته 16 مباراة في حال وصول السد إلى نهائي دوري أبطال آسيا للنخبة، (8 مباريات في الدور الرئيسي و8 في أدوار خروج المغلوب حتى النهائي)، بعدما قرر النادي عدم تسجيله في القائمة المحلية.

ومن دون شك أن هذا العدد القليل من المباريات لن يشجع رومان سايس على البقاء في نادي السد خلال الموسم الجاري، حيث من المتوقع أن يتجه إلى خيار فسخ تعاقده، والبحث عن فريق آخر يلعب له في الفترة المقبلة، رغم أن هذه الفرضية تبقى صعبة، في ظل غلق سوق الانتقالات بجل الدوريات العالمية.

زر الذهاب إلى الأعلى