في غياب رونالدو.. الشرطة العراقي يجبر النصر السعودي على التعادل في دوري أبطال آسيا

أجبر فريق الشرطة العراقي نظيره النصر السعودي على التعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم الإثنين، في دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-25.

وحلّ العالمي ضيفًا على الشرطة، في اللقاء الذي أقيم في ملعب “المدينة الدولي” في بغداد، برسم الجولة الأولى من مرحلة الدوري لمنطقة الغرب في دوري أبطال آسيا للنخبة.

وفي الدقائق الأولى من المباراة، كادت شباك الضيوف تتلقى الهدف الأول عند الدقيقة السادسة، بعد خطأ في التمرير من حارس مرمى النصر بينتو كاد أن يكلف فريقه الكثير؛ ولكن دفاع العالمي أبعد الكرة.

وحاول الضيوف تهديد مرمى أصحاب الأرض عند الدقيقة (11) بعد تمريرة بينية من تاليسكا إلى عبد الرحمن غريب شكّلت خطورة على دفاعات الشرطة، ولكن الحكم أشار إلى حالة تسلل.

وأثمر ضغط العالمي إحراز أول الأهداف في المباراة في الدقيقة (14)، بتسديدة رائعة، بعدما تسلم سلطان الغنام تمريرة بينية رائعة من زميله أوتافيو سددها على يمين حارس المرمى أحمد باسل.

ونجح داوود في اقتناص هدف التعادل لأصحاب الأرض عند الدقيقة (24) بعد تمريرة من حسين علي، خطفها داوود من أمام المدافع سالم النجدي وحصل على الكرة وأسكنها شباك الحارس بينتو.

وتوقفت المباراة عند الدقيقة (42) لوجود ركلة جزاء مُحتملة لصالح نادي الشرطة، بعد وجود خطأ على داوود، ولكن الحكم أشار إلى عدم وجود ركلة بعد التأكد من تقنية الفيديو.

ودخلت كتيبة المدرب لويس كاسترو الشوط الثاني من أجل محاولة العودة في النتيجة، ولكن دفاع الشرطة أبعد كل محاولات الفريق النصراوي.

وفي الدقيقة (66) من المباراة حاول البرازيلي، أندرسون تاليسكا تهديد مرمى أصحاب الأرض، ولكن أحمد باسل حارس مرمى الشرطة تصدى للكرة.

وحاول الضيوف إحراز الهدف الثاني في أكثر من مناسبة بمحاولات عبر تاليسكا وساديو ماني والبديل ويسلي تيكسيرا؛ لكن دفاعات الشرطة أبعدت كل محاولاتهم.

ولم تشهد الدقائق الأخيرة وجود أي تغيير في النتيجة، رغم المحاولات النصراوية التي اصطدمت بدفاع الشرطة وحارس مرماه الذين أوقفوا كل محاولات الفريق السعودي.

وبتلك النتيجة يحصل كل من الشرطة والنصر على نقطة، ليحتل الفريق العراقي المرتبة الثانية في جدول ترتيب منطقة الغرب بدوري أبطال آسيا للنخبة، وخلفه النصر برصيد نقطة واحدة أيضًا.

DA PA Checkerkarşıyaka profilo servisiDA PA Checkerkarşıyaka profilo servisiDA PA Checkerkarşıyaka profilo servisiDA PA Checkerkarşıyaka profilo servisiDA PA Checkerkarşıyaka profilo servisiDA PA Checkerkarşıyaka profilo servisiDA PA Checkerkarşıyaka profilo servisiDA PA Checkerkarşıyaka profilo servisiDA PA Checkerkarşıyaka profilo servisiDA PA Checkerkarşıyaka profilo servisiDA PA Checkerkarşıyaka profilo servisiDA PA Checkerkarşıyaka profilo servisiDA PA Checkerkarşıyaka profilo servisiDA PA Checkerkarşıyaka profilo servisiDA PA Checkerkarşıyaka profilo servisiDA PA Checkerkarşıyaka profilo servisiDA PA Checkerkarşıyaka profilo servisiDA PA Checkerkarşıyaka profilo servisiDA PA Checkerkarşıyaka profilo servisiDA PA Checkerkarşıyaka profilo servisiDA PA Checkerkarşıyaka profilo servisiDA PA Checkerkarşıyaka profilo servisiDA PA Checkerkarşıyaka profilo servisiDA PA Checkerkarşıyaka profilo servisiDA PA Checkerkarşıyaka profilo servisiDA PA Checkerkarşıyaka profilo servisiDA PA Checkerkarşıyaka profilo servisiDA PA Checkerkarşıyaka profilo servisiDA PA Checkerkarşıyaka profilo servisiDA PA Checkerkarşıyaka profilo servisiDA PA Checkerkarşıyaka profilo servisiDA PA Checkerkarşıyaka profilo servisiDA PA Checkerkarşıyaka profilo servisiDA PA Checkerkarşıyaka profilo servisiDA PA Checkerkarşıyaka profilo servisiDA PA Checkerkarşıyaka profilo servisiDA PA Checkerkarşıyaka profilo servisiDA PA Checkerkarşıyaka profilo servisiDA PA Checkerkarşıyaka profilo servisiDA PA Checkerkarşıyaka profilo servisiDA PA Checkerkarşıyaka profilo servisiDA PA Checkerkarşıyaka profilo servisiDA PA Checkerkarşıyaka profilo servisiDA PA Checkerkarşıyaka profilo servisiDA PA Checkerkarşıyaka profilo servisiDA PA Checkerkarşıyaka profilo servisiDA PA Checkerkarşıyaka profilo servisiDA PA Checkerkarşıyaka profilo servisiDA PA Checkerkarşıyaka profilo servisiDA PA Checkerkarşıyaka profilo servisiDA PA Checkerkarşıyaka profilo servisi
زر الذهاب إلى الأعلى