النجم الفرنسي وسام بن يدر يعترف: “الإدمان أتعبني”

اعترف المهاجم الفرنسي صاحب الأصول التونسية وسام بن يدر بأنه مدمن للكحول، بعد أن تم منعه من السفر أثناء محاكمته بتهمة القيام بـ”فعل جنسي” أمام شابة في سيارته وهو في حالة سكر بسبب “الويسكي”.

وذكرت شبكة (RMC Sport) الفرنسية أن فتاة تبلغ من العمر 23 عاماً اتهمت بن يدر بأنه قادها إلى موقف سيارات تحت الأرض وحاول لمسها، ومن المقرر أن يمثل للمحاكمة بتهمة الاعتداء الجنسي في 15 أكتوبر بعد اعتقاله في وقت سابق من هذا الشهر بالقرب من نيس.

ويصر دفاع اللاعب على أن مزاعم لمس المرأة على الفخذ “ليست حقيقة خطيرة”، وقد ألقي القبض عليه في حالة سُكر بين ليلة الجمعة 6 سبتمبر وساعات الصباح الأولى من يوم السبت.

ويُمنع بن يدر من مغادرة منطقة الألب البحرية، ويخضع لحظر تجول من الساعة 8 مساء حتى الساعة 6 صباحا، ولا يُسمح له بالذهاب إلى أي حانات أو نوادٍ، ولا يجوز له الاقتراب من ضحيته المزعومة.

وأضاف التقرير أن بن يدر يتعين عليه الحضور إلى مركز الشرطة مرتين في الأسبوع حتى موعد محاكمته.

وزعم أثناء مثوله أمام غرفة التحقيق يوم الثلاثاء 17 سبتمبر، أنه كان مخمورًا ولديه “زجاجة ويسكي ومشروب غازي” في سيارته بينما كانت مجموعة من الشباب في مكان قريب، ثم ادعت إحدى الشابات أن بن يدر ظل ينظر إليها وأخذها، مع شاب، في رحلة بسيارته، ثم إلى موقف السيارات تحت الأرض، وبعد أن غادر الرجل، حاول اللاعب “القيام بفعل جنسي” أمامها ولمسها.

وروت الفتاة أنها تمكنت من الوصول إلى صديقاتها ولجأت إلى منزل أحد أفراد الأسرة وقدمت شكوى إلى الشرطة، بينما وصف شاهدان آخران بن يدر وهو يظهر سلوكاً عدوانياً وكان مخمورا رغم أنهما لم يكونا حاضرين بعد أن انطلق بسيارته مع الفتاة.

وقال المدعي العام في جلسة الاستماع: تشعر بالقوة لأنك لاعب كرة قدم. يمكنك الإفلات من أي شيء. ومع ذلك، تجد نفسك في موقف محزن إلى حد ما.

وذكرت التقارير أن بن يدر حضر إلى مركز لعلاج مدمني الكحول واعترف بأنه “يأمل في علاج نفسه من هذا الوضع”.

وقال الدولي الفرنسي السابق: أبذل جهدًا. إن التوقف نهائيًا هو الحل الأفضل لعلاج نفسي. لقد أشرت دائمًا وكنت دائمًا حاضرًا عندما دعتني العدالة.

زر الذهاب إلى الأعلى