مونديال الفوتسال.. مدرب إيران يعترف بتعمد فرنسا الخسارة!

فجر وحيد شمسائي، مدرب المنتخب الإيراني لكرة الصالات، مفاجأة كبيرة بعد تصريحه بأن المنتخب الفرنسي تعمد الخسارة أمام فريقه في بطولة “أوزبكستان 2024”.

وأكد شمسائي أن الفرنسيين احتفلوا بعد الهزيمة، حيث أن هذه الخسارة جنبتهم مواجهة منتخبات قوية مثل المغرب والبرازيل وإسبانيا في مسارهم بكأس العالم لكرة الصالات.

وفي تصريحاته لوسائل الإعلام الإيرانية، قال شمسائي: “كنا في صدارة المجموعة ولم يكن لدينا حاجة للهجوم. كان على فرنسا أن تلعب بشكل أكثر عدوانية إذا أرادت التقدم”. وأضاف: “عندما لاحظت أن فرنسا تتعمد إفساد المباراة، قررنا أن نلعب بشراسة أكبر في الشوط الثاني”.

وانتقد شمسائي تصرفات المنتخب الفرنسي، قائلاً: “في إحدى اللحظات رأيت لاعبًا فرنسيًا يتعمد فتح مساحة أمام لاعبنا، فأمرت لاعبي الفريق بتسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف”.

وأشار إلى أداء المنتخب الفرنسي في المستقبل، قائلاً: “أعتقد أن فرنسا ستكون ضمن الفرق الأربعة التي ستصل إلى نصف النهائي، لكنهم لم يحترموا روح كرة الصالات في مباراتهم ضد إيران”.

وختم حديثه قائلاً: “في الشوط الثاني لعبنا بقوة من أجل الجماهير، لأننا أدركنا أن فرنسا لا ترغب في تصدر المجموعة. وبعد المباراة، احتفل الفرنسيون بالخسارة، وكأن هذا الأمر جزء من ثقافتهم”.

زر الذهاب إلى الأعلى