جمهور الجيش الملكي يطالب بتأهيل الملعب البلدي لاستقبال مباريات دوري الأبطال

يعيش جمهور فريق الجيش الملكي حالة من الإحباط والقلق بسبب عدم تأهيل الملعب البلدي بالقنيطرة لاستقبال مباريات الفريق في دوري أبطال أفريقيا.

و مع قرب الملعب من العاصمة، يعتبر هذا الموقع مثالياً لإقامة المباريات، خصوصاً بعد إغلاق ملعب الأمير مولاي عبد الله، والذي تم هدمه وإعادة بنائه استعداداً لاستضافة كأس إفريقيا 2025 وكأس العالم 2030.

ويخوض جمهور الجيش الملكي حملة للمطالبة بضرورة تأهيل الملعب البلدي ليتوافق مع معايير الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف)، حيث يسعى الفريق لاستعادة أمجاده في هذه البطولة ، الشيء الذي دفعه للضغط على الجهات المعنية، بما في ذلك إدارة الفريق والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل تهيئة الملعب وتحسينه.

ولا يسعى الجمهور لاستقبال المباريات فقط ، بل يرغب في رؤية فريقه يذهب بعيداً في هذه المسابقة خصوصا وانه كان السباق للتتويج بها في المغرب ، مما يتطلب توفير بيئة مثالية للعب.

وبالتالي، تبقى المطالب واضحة ومشروعة ، حيث يتطلع جمهور الجيش الملكي إلى استجابة سريعة من السلطات المعنية لضمان تأهيل الملعب، ليكون محط فخر للزعيم ولعشاقه، ووسيلة لتحقيق نتائج إيجابية تتماشى مع تاريخ النادي العريق.

زر الذهاب إلى الأعلى