برشلونة يراقب صفقتين من تشيلسي

أكدت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، أن إدارة برشلونة تعمل على التوقيع مع لاعب وسط جديد خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

جاء ذلك بعد فشل البارسا في إبرام صفقة لاعب وسط مميز، الصيف الماضي، بالإضافة إلى إصابة مارك بيرنال وتأكد غيابه حتى نهاية الموسم.

ووفقا لصحيفة “سبورت” الإسبانية، يرى ديكو، المدير الرياضي لبرشلونة، أن الفريق يمتلك العديد من لاعبي الوسط، لكن لا يوجد لاعب بملف بدني ودفاعي قادر على تحقيق التوازن، خصوصًا في المنافسات الأوروبية.

وأشارت إلى أن الوضع المالي لبرشلونة في يناير/كانون ثان سيكون أفضل من الصيف الماضي، وقد ينجح النادي في العودة إلى قاعدة 1-1 الخاصة بسقف الرواتب، وهي خطوة مهمة لإتمام بعض الانتقالات.

وأوضحت أن برشلونة يتابع بعض الفرص المحتملة في الميركاتو لشهر يناير/كانون ثان، مع التركيز بشكل خاص على تشيلسي الذي لديه فائض من اللاعبين، ومن المتوقع أن يقوم بعدة إعارات.

وكشفت أن ديكو معجب بشدة بروميو لافيا الذي عانى من إصابة في الموسم الماضي ولم يصبح لاعبا أساسيا حتى الآن، كما حاول المدير البرتغالي التعاقد معه قبل عامين عندما هبط ساوثهامبتون.

وذكرت أن برشلونة معجب أيضا باللاعب الشاب كارني تشوكويميكا، الذي عُرض على برشلونة في الصيف، لكن فضل فليك وقتها الاعتماد على لاعبي “لا ماسيا”.

زر الذهاب إلى الأعلى