مراكش تحتضن حفل جوائز الكاف 2024

أعلنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف) أن مدينة مراكش المغربية ستحتضن حفل جوائز الكاف لعام 2024 في 16 دجنبر المقبل. ويأتي هذا الحدث الكبير كاستمرار لسلسلة النجاحات التي حققتها المملكة في استضافة هذا الحدث البارز، حيث تستضيف مراكش الحفل للمرة الثانية على التوالي، بعد النجاح اللافت الذي حققته النسخة الماضية بحضور نخبة من النجوم الأفارقة.

من المتوقع أن يكون حفل جوائز الكاف لعام 2024 مناسبة استثنائية تحتضنها المدينة السياحية الشهيرة مراكش، لتكرّم أبرز لاعبي ومدربي القارة الأفريقية تقديراً لإنجازاتهم خلال العام. وتعد هذه الجائزة من أهم المناسبات الكروية على الساحة الأفريقية، حيث يترقب عشاق كرة القدم من جميع أنحاء العالم لمعرفة من سيتوج بلقب الأفضل.

وسوف تؤكد الكاف توقيت انطلاق الحفل في وقت لاحق، مع توقعات بمتابعة جماهيرية كبيرة لهذا الحدث الذي سيشهد حضور نجوم كرة القدم الأفريقية والعالمية.

مراكش، برونقها السياحي العالمي وجمالها الثقافي، تستعد لاستضافة هذا الحدث في أجواء احتفالية تجمع بين الرياضة والثقافة، مما يعزز من مكانة المغرب كوجهة مفضلة لتنظيم الأحداث الرياضية الكبرى على الساحة القارية.

زر الذهاب إلى الأعلى