زيدان: لا يوجد تفسير لإصابات ريال مدريد

وكالات

أكد زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد على صعوبة المبارة أمام أتلانتا، بالإضافة للإشارة لاستيائه من الإصابات التي يعاني منها النادي الملكي.

ويستعد الريال لمواجهة أتلانتامساء الأربعاء، في بيرجامو، ضمن منافسات ذهاب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأردف زيدان عن حالة ريال مدريد، قائلاً «نريد رؤية الفريق الذي شاهدناه في الليجا، ونعلم مدى أهمية مباراة الغد، وما نريد هو أن نلعب مباراة جيدة، وهي مختلفة، لأنها في منافسات التشامبيونزليج، وعلينا الاستمرار هكذا، ونعلم جيدًا صعوبة المباراة، ولكننا مركزين».

وعلق زيدان عن إمكانية الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، مضيفًا: «لدينا طموح لتقديم أفضل ما لدينا، وبالطبع نريد الفوز عندما نكون في المنافسة، وكل مباراة تكون مهمة، وغدًا مباراة نهائي مثلما قال توني كروس، ونريد الفوز بهذه المباراة على الرغم من وجود مباراة عودة».

وتابع زيدان حديثه عن أيهما يفضل، زيدن لاعب الوسط أم المدرب، قائلاً «حاليًا أنا مدرب هؤلاء اللاعبين، وأعتقد أنني أمتلك أفضل اللاعبين، وسعيد بتواجدهم، وجميعهم مهمين للفريق، وكل فترة لديها لاعبيها».

وعن صعوبة بطولة دوري أبطال أوروبا، أضاف زيدان: «ليست الأصعب، ونعلم طبيعة الأمور منذ بداية الموسم، وفي النهاية لا ننظر لهذا، علينا التركيز جيدًا ونعرف ماذا نريد».

وأضاف زيدان عن جاسبريني، مدرب أتلانتا: «عندما كنت ألعب في يوفنتوس، كان يدرب فريق الشباب في اليوفي، وقام بعمل رائع مع أتلانتا، ويعجبني كمدرب».

وفيما يتعلق بغيابات الفريق، وتوقع التعادل، علق زيدان: «تحدثني عن الغيابات ولكننا نريد الفوز، وكذلك اللاعبين، وكعادتنا سنلعب من أجل الفوز».

ورد زيدان عن صعوبة التحدي أمام أتلانتا، قائلاً: «سنرى ماذا سيحدث، وبالنسبة لنا هي مباراة مختلفة، ولديها طابعها في الملعب، وعلينا الإجابة داخل المستطيل الأخضر».

وعن مدى تأثير الخسارة في التشامبيونزليج على مستقبل زيدان، أكد الفرنسي: «نعلم أين نتواجد وليس فقط في دوري الأبطال، ونعيش اليوم الحاضر، واعتدنا على هذه الأمور، وهذه هي كرة القدم».

وعن الاستقرار على لاعبي الشباب، أضاف زيدان: «في البداية يجب المشاركة، وهذا أمر معقد لهم، لهذا الكثير منهم يفضلون الخروج وبعد ذلك العودة للفريق، وهناك عدة لاعبين فعلوا هذه التجربة، والأهم هو قدرتهم على اللعب في الدرجة الأولى يومًا ما، بالإضافة إلى أن اللعب في مدريد معقد للغاية، وصعودك من فريق الكاستيا للفريق الأول والمشاركة يعتبر أمرًا صعبًا ولا يمكن حدوثه».

واستكمل زيدان حديثه، بالتعليق على مدى التشابه بين أتلانتا وأياكس 2019، قائلاً: «من الناحية الدفاعية هم رائعين للغاية، ويهاجمون بشكل جيد، وأيضًا حالتهم البدنية ممتازة، ولا أحب المقارنات، ولكن غدًا ستكون مباراة قوية».

واختتم زيدان حديثه بالكشف عن حالة كريم بنزيما، وما حدث معه، قائلاً: «لا يوجد سبب منطقي لهذه الإصابات، في الحقيقة نعاني من غيابات كثيرة، وهذا هو موقفنا، ونفتقد لجهود عدة لاعبين، ولكننا مستعدون، وعلينا أن نكون أقوياء، ونخلق الفرص».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى