زيدان : نحترم قرارات الحكم وسنستمر في القتال

ظهر مدرب فريق ريال مدريد زين الدين زيدان، في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، بعد التعادل 1-1 أمام أتلتيكو مدريد، في الجولة الـ26 من الليجا، على ملعب “واندا ميتروبوليتانو”.

وقال زيدان:” ركلة الجزاء؟ كما هو الحال دائمًا، لا أتحدث، وظيفة الحكم صعبة. لقد اتخذ هذا القرار بمشاهدة اللقطة وليس من خلال صافرة الحكم ونحن نحترمه، وهذا كل شيء”.

وأضاف:” هل تفهم معيار لمسة اليد؟ نعلم أن الأمر معقد على أي حال. لا يمكننا الدخول في ذلك. إنه قرار، مسؤولية الحكم. علينا أن نحترم ذلك، لقد راجعها وقرر عدم احتساب ركلة جزاء”.

واستطرد:” الشوط الأول كان لصالحهم، والشوط الثاني كان لنا، إنه مستحق، سنحت لنا الفرص، كان من الممكن أن نسجل المزيد، لكن الشيء الجيد هو أن تقوم بشوط ثانٍ آخر وتغيير اللعب”.

وأردف:” حصلنا على نقطة، نحن أحياء. سوف نستمر في القتال، الهدف هو الاستمرار في المنافسة، نعلم أنه لم يتبق الكثير، وسنقاتل حتى النهاية. وكل شيء يمكن أن يتغير دائماً”.

وواصل:”نحن نفعل الأشياء بشكل جيد، ويمكننا تحسينها. وهذا ما سنفعله، كان الشيء الأكثر أهمية هو القيام بجزء ثانٍ مختلف. كان موقف الثاني وما فعلناه مهمين. تغيير ذلك “.

ونوه:” فينيسيوس وفالفيردي؟ الجميع يستحق اللعب. هذا لن يتغير، لا بد لي من اختيار أحد عشر ثم هناك تغييرات. أنا فخور جداً بكل لاعبي فريقي. نحن في نفس القارب وسنقاتل حتى النهاية”.

واستدرك:” لقد كانوا الأفضل في الشوط الأول ونحن في الشوط الثاني. أعتقد أنها نتيجة عادلة، في النهاية نحن على قيد الحياة ، وهذا هو أهم شيء، كنا نؤمن حتى النهاية”.

وقال:” كان علينا أن تكون أكثر عدوانية، ونضغط بشكل أكبر، كان علينا أن تكون أكثر حيوية، يمكنك الدخول في المباراة بشكل سيء، ولكن بعد ذلك عليك التغيير. هذا ما فعلناه في الشوط الثاني التغيير على المستوى العام، دفاعياً، هجومياً … نريد دائمًا الفوز، لكن الآن علينا أن نواصل لأن هناك الكثير متبقي، أردنا كل النقاط الثلاث. الشيء المهم هو قلب اللعبة “.

واتم:” هل تفتقدون للتسجيل؟ الشيء المهم هو أننا نخلق الفرض، كريم بنزيما كان خارج الملعب لفترة طويلة ، اليوم سجل هدف التعادل. يجب أن يكون لدينا راحة البال مع هذه الأشياء، المهم هو أن تكون قوياً دفاعياً ، وأن ندافع عن هدفنا ونواصل ما نقوم به. يمكننا أن نحظى بأيام أفضل أمام المرمى، علينا الهدوء”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى