زيدان يكشف حالة هازارد قبل لقاء ريال بييتس

وكالات

أكد زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، أن النجم البلجيكي إيدين هازارد سيتواجد غدًا أمام ريال بيتيس، بالإضافة لحديثه عن أزمة دوري السوبر الأوروبي ومسألة حرمان الريال من عدم المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويواجه الريال نظيره ريال بيتيس، مساء السبت على ملعب «ألفريدو دي ستيفانو» ضمن منافسات الجولة 32 من بطولة الدوري الإسباني.

وعلق زيدان على الحالة البدنية للفريق قبل مواجهة ريال بيتيس، قائلاً: «تعافينا بشكل جيد وسنواجه فريقا جيدا للغاية وصلب، ويلعبون كرة القدم بشكل رائع، ونحن مستعدون لتقديم مباراة جيدة وحتى النهاية سنخوض مباريات صعبة، لهذا يجب استعداد جميع اللاعبين للعب 90 دقيقة بمستوى عالٍ».

وعن المصابين، قال زيدان: «سيغيب كروس، ومورديتش سينضم للقائمة، وكذلك هازارد سيتواجد في القائمة، وهذا خبر جيد لنا».

وأما بالنسبة لتهديد تشيفرين بعدم لعب الريال في التشامبيونزليج، أضاف زيدان: «ما يقوله غير منطقي، سنلعب دوري أبطال أوروبا، ولدينا الحق في هذا، وسنشارك، وهذا أمر سخيف لن أتدخل فيه، ولكن فقط أستطيع القول أننا نستعد لخوض نصف النهائي».

وفيما يتعلق بعدم الفوز ببطولتين في الليجا على التوالي، استكمل زيزو: «دائمًا تكون بطولة صعبة، وقلنا مرات عديدة إن الليجا بطولة تنافسية، ونلعب 38 جولة وهذا أمر معقد، ولكن الأمر لا يتغير، وتعتبر واحدة من أفضل الدوريات منذ فترة طويلة».

وعن أهمية اللاعبين الشباب وناتشو على سبيل المثال، أكد زيدان: «يجب على اللاعبين الشباب العمل كثيرًا ولوكاس وناتشو أمثلة على اللاعبين الذين صعدوا إلى الفريق الأول، ولكن هذا بعد مجهود كبير وإرادة الجاهزية دائمًا، وهذا ما يمتلكه الريال».

وتطرق زيدان للرد على مدى قلقه تجاه التحكيم في التشامبيونزليج بعد أزمة السوبر ليج، مضيفًا: «لا شيء، لدينا مباراة في الليجا وبعدها سنلعب نصف نهائي دوري الأبطال ولست قلقًا، وقالوا الكثير عن هذا الأمر، ولكننا سنلعب كحقنا في اللعب، والحكم سيقوم بدوره كما يفعل دائمًا، وبالطبع للأفضل لكرة القدم».

وعن حالة راموس: «أراه بخير، وفي حالة معنوية جيدة، وتعرض لإصابات ولكنه في حالة جيدة الآن، ويتبقى أيام قليلة لدخوله القائمة، وأنا سعيد لأجله لأننا دائمًا نريد تواجده معنا».

واستكمل زيدان عن إصابة ميندي: «لن يتواجد غدًا، وأتمنى أن يعود إلينا في مباراة الثلاثاء، وهي مسألة أيام، وليست إصابة خطيرة».

وعن تصريحات فلورنتينو بيريز بعدم رؤية الريال بدون زيدان، أضاف الفرنسي: «أعيش يوم بيوم، وهذا ما أهتم به، ولا أعرف ماذا سيحدث خلال شهر أو شهرين، وأريد أن أنهي الموسم بشكل جيد وبعدها سنتحدث عن المستقبل وما يمكن حدوثه، ولكن حاليًا نركز في اليوم ومباراة الغد».

وعن حالة بيريز: «من حين لآخر نتحدث سويًا، وجاء لرؤية الفريق وجميع اللاعبين، ولم يتغير أي شيء، ونعلم أين يتواجد الرئيس، وهو يريد أن نركيز في مباراة الغد فقط».

واختتم زيدان عن التخطيط السيء في قائمته، قائلاً: «لا، ليس لدينا قائمة قصيرة، بل واسعة، وجيدة، ولكننا واجهنا مشاكل كثيرة وإصابات وكذلك فيروس كورونا، وهذا موسم غريب ومختلف، ولكن ما يحدث مع الكثيرون يجعلنا لا نشتكي، وعلينا التركيز فقط في كرة القدم».

زر الذهاب إلى الأعلى