تيباس: أعتذر لفينيسيوس

وكالات

اعتذر خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني، عن التغريدات التي هاجم خلالها فينيسيوس جونيور، مهاجم ريال مدريد، عقب مباراة فالنسيا.وكان فينيسيوس جونيور تعرض لهتافات عنصرية في مباراة ريال مدريد وفالنسيا بالدوري الإسباني، الأحد الماضي، حيث وصفه جمهور المنافس بـ”القرد”، في معقل الخفافيش ملعب “ميستايا”، ورد المهاجم البرازيلي بالإشارة إلى أصحاب الهتافات العنصرية لحكم اللقاء.

وانتقد فينيسيوس المسوؤلين في إسبانيا عقب واقعة العنصرية، قبل أن يرد تيباس عليه سريعًا بمواقع التواصل الاجتماعي.

وقال تيباس، في تصريحات أبرزتها شبكة “ريليفو” الإسبانية: “إذا كانت هناك مشكلة بالفعل ولم تفسر التغريدات بشكل صحيح، فأنا أعتذر.. ليس لدي أي مشكلة، المهم ليس التغريدات”.

وأضاف: “لقد وجدنا هذه الإهانات منذ سنوات عديدة، وسأفعل الشيء نفسه الآن، دفاعًا عن فينيسيوس وعن اللاعبين الذين يلعبون في إسبانيا أو أي شخص يواجه هذه الهتافات”.

وتابع: “هذا كان سلوكي دائمًا وسيظل كذلك، لن أغيره، أعتذر إذا تم تفسير التغريدات بشكل خاطئ.. لم يكن هذا ما أقصده”.

وواصل: “نحب فينيسيوس، وأنا شخصيًا أحبه.. إذا كان التغريدات قد أدى إلى تفسير سيئ، وهذا حدث بالفعل لأن العديد من الناس فسروه بشكل مختلف، فيجب عليّ الاعتذار”.

وأوضح: “عندما سألوني عن رحيل ميسي من الليجا، قلت إن فينيسيوس جونيور سيبقى في إسبانيا.. تفاجأ الجميع، لكن بالنسبة لي سيكون نجمًا وحائزًا على الكرة الذهبية، قلت ذلك أيضًا بعد ذلك”.

وأتم: “لا أقول ذلك الآن لأنني أُجري مقابلة، ولا بسبب ما حدث في فالنسيا، إنه أحد أعمدة ريال مدريد، أريد أن يبقى هناك وفي الدوري الإسباني”.

زر الذهاب إلى الأعلى