ميسي يكشف عن مرشحه للتتويج بلقب كوبا أمريكا

أكد ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين لكرة القدم، قبل يومين من انطلاق بطولة كوبا أميركا، أن فريقه هو المرشح الأوفر حظاً للفوز باللقب، لكنه يتوقع منافسة “متكافئة للغاية”.

وفي مقابلة مع قناة “أميركا تي في” مع الصحافي والرئيس السابق لنادي سان لورينزو، مارسيلو تينيلي، قال ميسي “لقد قلت دائمًا وأقول إن الأرجنتين هي المرشحة الأوفر حظًا”، وأضاف محذراً “نحن دائمًا نأخذ الأمور كأمر مسلم به وتلقينا الكثير من الضربات بسبب ذلك”.

وتابع “اليوم يمكنّنا أن نقول ذلك، نحن الأفضل، لأننا أبطال العالم، لكن هذا لا يعني أنه يمكننا الفوز بكوبا أميركا من دون بذل أي جهد”.

وأشاد ميسي بمنتخب الإكوادور الذي “يحظى بجيل من الشباب الرائع، الذي يعرف جيدًا ما يريد ويملأه الحماس”.

كما اعتبر المهاجم الأرجنتيني كل من كولومبيا وأوروغواي والبرازيل ضمن المجموعة المرشحة للفوز باللقب، موضحاً “لذلك أقول إنها ستكون بطولة متكافئة للغاية، والشيء الجيد هو أن منتخبنا يعرف ذلك ويدرك أنه سيتعين علينا مواصلة تقديم المستوى نفسه، بل وأفضل منه، من أجل الفوز مرة أخرى”.

وسلط لاعب برشلونة وباريس سان جيرمان سابقاً وإنتر ميامي حالياً، الضوء على الأجواء الجيدة بين مجموعة اللاعبين الذين استدعاهم مدرب الأرجنتين ليونيل سكالوني.

وأبرز ميسي “كنت دائمًا ممتنًا للمحبة التي تلقيتها طوال مسيرتي، وكان الأمر كما لو أن الجميع أراد أن ينتهي الأمر بهذه الطريقة، وكأنه لا يمكنني ترك كرة القدم من دون أن أصبح بطلاً للعالم. حسنًا، أشكر الرب أن هذا حدث، وبالنسبة لي توجت بكل شيء وحققت أكثر بكثير مما كنت أحلم به عندما بدأت، لأنني لم أتخيل أبدًا أنني سأعيش كل هذه الأمور”.

وأضاف ميسي “أعتقد أن كل شيء يحدث لسبب وأن كل شيء مكتوب. بالنسبة لي، إذا كان أمر ما مقدرًا فإنه سيحدث”.

زر الذهاب إلى الأعلى