نيمار يخسر مبلغا ضخما في القمار أمام نجم شهير في NBA

عاد نيمار جونيور نجم البرازيل لهوايته المفضلة المتمثلة في خطف الأضواء باستمرار، وذلك على الرغم من ابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة، بسبب الإصابة التي غيّبته عن الموسم الكروي المنقضي كاملًا تقريبًا.

وما يزال نجم الهلال السعودي (31 عامًا) بصدد التعافي من إصابته الخطيرة، وهي قطع في الرباط الصليبي، حدثت له خلال مواجهة “راقصي السامبا” أمام الأوروغواي، في أكتوبر الماضي، ضمن تصفيات مونديال 2026.

فترة الراحة المطولة دفعت نيمار جونيور للانغماس أكثر في هواياته المفضلة، والمتعلقة خاصة بالألعاب الإلكترونية، ولا سيما “البوكر” أي القمار الإلكتروني، والذي يكلّف اللاعب خسائر فادحة ومبالغ طائلة من فترة لأخرى.

وفي فيديو نُشر على موقع “ONZE Mondial”، ظهر نيمار جالسًا بين مجموعة من الأشخاص الذين يلعبون البوكر، ومن بينهم برز جيمي باتلر، نجم نادي ميامي هيت المنتمي إلى دوري السلة الأمريكي للمحترفين “NBA”.

وفي إحدى الجولات الخاصة بالمنافسة الثنائية بين نيمار وباتلر، آلت الغلبة للنجم الأمريكي الذي كبّد منافسه البرازيلي خسارة فادحة قُدّرت بمبلغ 162 ألف يورو، ما صدم كل الجالسين على الطاولة، باستثناء نيمار الذي تلقّى الأمر بلا مبالاة واضحة.

ويعدّ “قائد السيليساو” من أكثر اللاعبين الشغوفين بالمقامرة، وهو ما وضعه محل انتقادات لاذعة في أكثر من مناسبة بسبب الطريقة التي يُسيّر بها حياته، والتي أثرت في مشواره الاحترافي بشكل جلي، ولا سيما من خلال تكرر إصاباته.

ولا تعد خسارة نيمار الفادحة الأولى من نوعها في هذا السياق، فهناك ما هو أكثر فداحة، إذ سبق له أن خسر في مارس الماضي وخلال ساعتين فقط، أكثر من 5.6 ملايين ريال برازيلي، أي ما يعادل مليون يورو، بسبب مشاركته في ألعاب المقامرة المختلفة على مواقع الإنترنت.

على جانب آخر، وبعيدًا عن هواياته الطائشة، تأمل جماهير الهلال عودة نيمار جونيور سريعًا؛ حتى يستطيع المشاركة في النسخة المقبلة من بطولة كأس السوبر السعودي، والتي تُقام في الفترة من 14 إلى 17 غشت المقبل، لكن طبقًا لتقارير صحفية سعودية، سيكون الأمر صعبًا.

وطبقًا لمصادر متنوعة، فإن عودة الساحر البرازيلي إلى المباريات، ستكون بعد أسبوعين من بداية بطولة دوري روشن السعودي لموسم 2024-25، والتي يُنتظر أن تكون يوم 22 غشت المقبل.

جدير بالذكر أنّ الهلال تعاقد مع نيمار جونيور خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023، قادمًا من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة قياسية وصلت قيمتها المالية نحو 90 مليون يورو، وفقًا لتقارير صحفية متنوعة.

زر الذهاب إلى الأعلى