المنتخب الإسباني يفتقد لـ 3 لاعبين أمام إنجلترا في نهائي “يورو 2024”

يواصل منتخب إسبانيا تحضيراته الجدية لمباراة نهائي كأس أوروبا 2024 التي ستجمعه بالمنتخب الإنجليزي يوم الأحد المقبل، دون ثلاثة من لاعبيه، هم بيدري غونزاليس وخيسوس نافاس وأيوزي بيريز بسبب معاناتهم من إصابات مختلفة.

وخاضت تشكيلة “لا روخا” مرانًا خفيفًا الخميس بمشاركة 23 لاعبًا، بقيادة المدرب لويس دي لافوينتي، حيث باشر الأخير تحضير لاعبيه للمباراة النهائية، وسط قلق بعدم استعادة المصابين، خاصة نافاس الذي اعتمد عليه أساسيًا في مباراة نصف النهائي أمام فرنسا بسبب غياب داني كارفاخال بداعي الإيقاف.

وسيضطر المدرب دي لافوينتي لاختيار اللاعب الذي سيشكل قلب الدفاع إلى جانب إيمريك لابورت، سواء بالاعتماد على ناتشو فيرنانديز الذي قدم مردودًا كبيرًا أمام فرنسا، أو إشراك لو نورماند كما كان عليه الحال في المباريات السابقة، حيث أبان عن تناسق كبير رفقة لابورت.

من جهة أخرى، فقد أيوزي بيريز عمليًا فرص المشاركة في نهائي كأس أوروبا 2024، حيث يعاني مرة أخرى من آلام عضلية في المنطقة نفسها التي عانى فيها من تمزق أمام إيطاليا في المباراة الثانية من البطولة.

وغاب بيريز عن التدريبات لليوم الثاني على التوالي مثل بيدري، الذي يتعافى من التواء في الركبة أبعده عن الدور نصف النهائي وسيمنعه من اللعب في برلين، حيث من المتوقع أن تطول فترة غيابه عن الملاعب.

زر الذهاب إلى الأعلى