شركة ألمانية للتأمينات تختار سفيان رحيمي سفيرا لها و تدعمه قبل اولمبياد باريس

بعد توهجه في الموسم الكروي المنقضي بشكل لافت، وقع الاختيار على النجم و الهداف المغربي سفيان رحيمي ليكون سفيرا لشركة عالمية شهيرة للتأمينات.

و في هذا الصدد، اختارت شركة أليانز الألمانية للتأمينات مهاجم المنتخب المغربي سفيان رحيمي لتوقيع عقد شراكة استشهارية و ذلك قبل مشاركته في دورة الألعاب الأولمبية.

و حسب ما أوضحته الشركة، فقد أعلنت أليانز عن عقد شراكة مع الدولي المغربي سفيان رحيمي الذي سيمثل المنتخب الوطني تحت 23 في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وقال عبد الرحيم دبيش، المدير العام لشركة أليانز المغرب، إن هذه الشراكة تمثل خطوة مهمة في التزام الشركة بتشجيع ودعم المواهب الرياضية، مضيفا “نحن سعداء للغاية بوجود سفيان رحيمي إلى جانبنا، وهو رياضي استثنائي تعتبر رحلته ونجاحه مصدر إلهام لنا، كما تعكس هذه الشراكة رغبتنا في تشجيع ودعم المواهب المغربية للمضي قدما والتألق على الساحة الوطنية والدولية”.

وتتمثل رؤية أليانز المغرب في أن تكون الشريك الموثوق في الساحة، ولتحقيق هذه الغاية، وضعت الشركة طموحًا يتمثل في إعادة تحديد المعايير من حيث جودة الخدمة كجزء من خارطة الطريق الخاصة بها للفترة 2024-2026.

وأشار المدير العام إلى أن الصلابة والموثوقية والخبرة والكفاءة وحتى الموهبة كلها قيم يجسدها سفيان رحيمي، وهذه هي أيضًا القيم التي نتقاسمها في أليانز المغرب، حيث نبذل كل جهودنا للعمل يوميًا لدعم شركائنا للمضي قدما.

زر الذهاب إلى الأعلى