حكيمي يثير قلق الجمهور المغربي بعد تضييعه لضربتي جزاء

يوسف أقضاض

أبدى الجمهور المغربي تخوفه الكبير من إصرار الدولي المغربي أشرف حكيمي و أحد اللاعبين المعول عليهم في أولمبياد باريس 2024 رفقة المنتخب الوطني الأولمبي من إصراره على تنفيذ ضربات الجزاء و إهدارها.

واثار تضييع أشرف حكيمي لضربتي جزاء في أخر مباراة ودية استعدادية للمنتخب الوطني الأولمبي ضد فريق FCVB الناشط بقسم الهواة بفرنسا غضبا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان حكيمي ضيع بغرابة ضربة جزاء في تانزانيا ضمن اقصائيات كأس العالم 2026، وبعدها أمام جنوب افريقيا في ثمن نهائي كأس إفريقيا الأخيرة بكوت ديفوار.

وطالب الجمهور المغربي عبر وسائل التواصل الاجتماعي المدرب طارق السكيتيوي التدخل و منع حكيمي من تنفيذ ضربات الجزاء و منح الفرصة لسفيان رحيمي أو غيره ممن يتقنون تنفيذ ضربات الجزاء.

و يذكر أن المدرب الإيطالي انطونيو كونتي منع حكيمي من تنفيذ ضربات الجزاء في انتر ميلان و قال عنه : “يمكن لاشرف حكيمي تسديد ضربات الجزاء في فريقي في حالة واحدة فقط ، هي اذا مات كل الاعبين”.

و قال الناخب الوطني السابق وحيد حاليلوزيتش في حديث له في فترة سابقة : “طلب مني حكيمي تسديد ضربات الجزاء فقلت له عندما تسددها في باريس يمكن لك تسديدها مع المنتخب.”.

زر الذهاب إلى الأعلى