الإعلام الجزائري أصابه “الحمق” رسميا.. فوز البقالي أمام الإثيوبيين والكينيين بسبب “الكولسة”

يمكن القول رسميا إن الإعلام الجزائري أصابه “الحمق” بسبب معاداته لكل إنجازات المنتخبات الوطنية المغربية والرياضيين المغاربة، وقد جاء ذلك بعد تتويج البطل سفيان البقالي بالميدالية الذهبية لسباق 3000 متر موانع في أولمبياد “باريس 2024”.

أحد البرامج التلفزيونية الجزائرية تطرق فيه الحاضرون لتتويج البطل المغربي سفيان البقالي بذهبية سباق 3000 متر موانع، وقال أحد الحاضرين في البرنامج إن فوز البقالي بالذهبية وتفوقه على العدائين الكينيين والإثيوبيين الذين كانوا يسيطرون على هذا السباق قد جاء بسبب “الكولسة”.

وأضاف نفس المتحدث الذي كان يحاول استغباء المشاهدين: “الكواليس قدمت حماية للبقالي، وهناك حرب تكونولوجية وإلكترونية في هذا الصدد”.

وتابع: “لماذا في 3000 متر موانع لم يفتشوا هذا العداء، ولم يروا أنه يسيطر على هذه السباقات لمدة طويلة، لذلك هناك الكولسة”.

وقد تأكد بالملموس أن الإعلام الجزائري أصابه “الحمق” بشكل رسمي بسبب استمرار الإنجازات المغربية في مختلف المنافسات القارية والعالمية، إذ لا يستحيي مقدمو البرامج التلفزيونية وضيوفهم في القنوات الجزائرية في محاولة تبخيس إنجازات المغرب والمغاربة بأسباب غبية لا يقولها سوى “الحمقى”.

زر الذهاب إلى الأعلى