سيدات الجيش الملكي تفتتحن اقصائيات دوري الأبطال بمواجهة فريق أقبو الجزائري

يفتتح فريق الجيش الملكي لكرة القدم النسوية، اليوم السبت، مشوار الدفاع عن بطاقة المرور الى نهائيات كأس عصبة الأبطال الإفريقية، بمواجهة فريق أقبو الجزائري.

ويلتقي الفريقان، لحساب الجولة الأولى من تصفيات منطقة شمال إفريقيا، على أرضية ملعب “سالم مبروكي رويبة” بالجزائر، إنطلاقا من الساعة؛ الخامسة عصرا بالتوقيت المغربي.

بعد ذلك. ستواجه لاعبات الجيش الملكي في الجولة الثانية. فريق الجمعية الرياضية النسائية بسوسة التونسية يوم 27 غشت، قبل مواجهة فريق توت عنخ آمون المصري في الـ30 من نفس الشهر.

ويبقى فريق الجيش الملكي لكرة القدم سيدات أحد أقوى الفرق على المستوى الإفريقي، حيث استطاع الظفر بلقب نسخة 2022 من عصبة الأبطال الإفريقية.

ويذكر أن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات عصبة الأبطال الإفريقية سيدات ستجرى عبر ستة مناطق في القارة السمراء من بينها منطقة شمال إفريقيا، يتأهل عن كل منطقة فريق واحد الي النهائيات التي ستلعب بـ8 فرق، من بينها ماميلودي صان داونز بطل النسخة الماضية، والفريق محتضن النهائيات الذي سيتم اختياره خلال الجمعية العامة العادية الـ 46 للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، والتي ستُعقد في كينشاسا، عاصمة جمهورية الكونغو الديمقراطية يوم 10 شتنبر 2024.

زر الذهاب إلى الأعلى