شرط غريب في عقد زواج نجم ريال مدريد الجديد “إندريك”

تفاجأ عالم كرة القدم بزواج النجم الشاب إندريك لاعب ريال مدريد من صديقته عارضة الأزياء غابرييلي ميراندا، لكن المفاجأة الكبرى كانت في العقد الموقع بينهما والذي ينص على عدم استخدام كلمة “OK” في محادثاتهما الهاتفية.

ونشر اللاعب البرازيلي (18 عاماً) صورة مع زوجته التي تكبره بـ5 أعوام وكتب “تزوجنا أخيراً” وذلك قبل أن يسجل أول أهدافه مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا ليكون أصغر لاعب يحرز هدفاً لبطل المسابقة 15 مرة عبر التاريخ.

وكشفت وسائل إعلام مختلفة تفاصيل الشروط التي تضمنها عقد الزواج بين اللاعب البرازيلي وزوجته الحسناء، إذ ممنوع عليهما الوقوع في الإدمان من أي نوع، ولا يسمح لهما بتغيير سلوكهما بشكل جذري بالإضافة إلى قول “أحبك” دون توقف.

ومن ضمن المحظورات التي اشتمل عليها العقد كلمة “ok” أو “جميل” خلال محادثاتهما الكتابية عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي.

وبحسب العقد فإن من يخالف تلك البنود عليه أن يمنح الآخر ما يريده نهاية كل شهر، إذ اعترف إندريك في حديثه مع مدونة “بود ديلاس” الصوتية أنه خالف بعض تلك البنود ما جعله يجلب هاتفاً من نوع “آيفون” وسماعات لا سلكية لزوجته.

وفي المقابل كشفت وسائل إعلام برازيلية أن عائلة المهاجم الصغير ليست راضية على زواجه من عارضة الأزياء إذ ترى أن فارق العمر قد يتسبب له بالمشاكل، بالإضافة إلى أن الزواج قد يعطل مسيرته الرياضية.

زر الذهاب إلى الأعلى