الدكيك: أمزال لاعب لا يعوض.. وتركيزنا الآن على على مباراة دور الثمن

أعرب الناخب الوطني هشام الدكيك عن رأيه في خسارة المنتخب المغربي أمام نظيره البرتغالي بنتيجة 4-1 في الجولة الثالثة من دور المجموعات في كأس العالم، واعتبرها نتيجة طبيعية نظراً للفوارق بين الفريقين.

وأوضح الدكيك أن المنتخب المغربي يعاني من نقص في تشكيلة مكتملة تستطيع الحفاظ على نسق الأداء طوال المباراة، حيث قال: “نحتاج إلى ثلاث مجموعات من اللاعبين للتناوب، ولكننا نلعب بمجموعة ونصف فقط. بعض اللاعبين لا يزالون يعانون من التوتر ولم يتمكنوا من التخلص من الضغوط، بالإضافة إلى إصابة إسماعيل أمزال في الشوط الأول، وهو لاعب لا يمكن تعويضه”.

وأكد الدكيك على وجود العديد من الفوارق التي ظهرت خلال المباراة بين الفريقين، مشيراً إلى أن هذه الفوارق تعود إلى تاريخ اللعبة. وأضاف: “البرتغال تمتلك لاعبين تم تطويرهم منذ الصغر، بينما نحن لا نزال في بداية الطريق في المغرب”.

وتابع الدكيك قائلاً إن المنتخب المغربي كان يطمح لتحقيق الفوز في هذه المباراة والتأهل كمتصدر للمجموعة، ولكنه أكد: “سنركز الآن على المباراة المقبلة أمام فرنسا أو إيران، وسنسعى لمواصلة المشوار والتأهل إلى ربع النهائي، على الرغم من أن المهمة لن تكون سهلة”.

زر الذهاب إلى الأعلى