رغم الإقصاء.. المنتخب المغربي ينال إشادة واسعة بعد مساره في مونديال الفوتسال

نال المنتخب المغربي إشادة واسعة من طرف الجماهير المغربية بالرغم من خسارته أمام البرازيل في مونديال الفوتسال بثلاثة أهداف لواحد، اليوم السبت، وخروجه من البطولة في دور ربع النهائي.

وعبرت فئة واسعة من الجماهير المغربية عن تقديرها لمسار المنتخب المغربي في النسخة الحالية لمونديال الفوتسال، بعدما قهر كل الإكراهات ووصل إلى دور الربع قبل أن يخرج من المسابقة أمام المنتخب البرازيلي، الأول في التصنيف العالمي.

وترى الجماهير أن كثرة الإصابات التي تعرض لها لاعبو المنتخب المغربي كانت سببا مباشرا في توقف المشوار أمام المنتخب البرازيلي، خاصة في ظل غياب بدائل للأسماء المصابة.

كما نال الإطار الوطني هشام الدكيك بدوره نصيبا من الإشادة، بعدما تحدى كل الإكراهات والصعوبات، ووصل بالمنتخب المغربي إلى دور ربع النهائي للمرة الثانية في تاريخه، بعدما كان قد وصل لهذا الدور في النسخة السابقة، قبل أن يقصى أمام البرازيل أيضا.

تبقى الإشارة إلى أن المنتخب المغربي عانى من غيابات كبيرة في مونديال الفوتسال، حيث غاب عن قائمته في هذه البطولة كل من البقالي وجواد بداعي الإصابة، كما أصيب في البطولة كل من الإدريسي وبوزيد، وغاب الثنائي بوريط وأمزال عن بعض المباريات.

زر الذهاب إلى الأعلى