آدم قروال.. موهبة من أصول مغربية تلمع في أكاديمية نادي برشلونة

لمعت موهبة جديدة في أروقة نادي برشلونة الإسباني بمدرسة “لاماسيا” منجم المواهب التي تقدم اكتشافات مميزة للفريق الأول.

وتردد اسم اللاعب الموهوب آدم قروال صاحب الـ12 عامًا بعد تألقه مع فريقه بأكاديمية لاماسيا بشكل لافت بلمساته الرائعة وهو ما جعل العديد من وسائل الإعلام الإسبانية تصفه بـ”كنز برشلونة الجديد”.

قروال مولود في مدينة مونشنغلادباخ الألمانية، وسبق أن لعب في ناديي لوريب وبروسيا بجوار مسقط رأسه قبل الانتقال إلى صفوف نادي إيندهوفن الهولندي للالتحاق بفرق الناشئين.

اللافت أن آدم قروال ينحدر من أصول عربية وتحديدًا من أسرة مغربية وهو ما جعل العديد من الصحف الإسبانية تقارن بين موهبته اللامعة مع سنه الصغير وبين زميله لامين يامال نجم الفريق الأول وأحد خريجي مدرسة لاماسيا أيضاً الذي تم تصعيده الموسم الماضي من جانب المدرب تشافي كما أنه من أصول مغربية.

ويلعب قروال في مركز الوسط الهجومي وأيضًا في دور الجناح الأيسر، وتميز بشكل واضح في اللمسات المهارية والتمريرات الأرضية المتقنة، وتطورت موهبته بشكل لافت بعد انتقاله إلى صفوف برشلونة.

المثير أن قروال معجب بشدة بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أسطورة ريال مدريد الإسباني الأسبق، والذي يلعب حالياً في صفوف النصر السعودي.

ونشر قروال عبر حسابه بموقع “إنستغرام” عدة صور مع قميص رونالدو تعبيراً عن حبه للنجم البرتغالي.

وظهر في هذه الصورة خورخي مينديز أحد أشهر وكلاء اللاعبين في العالم والذي يرتبط بعلاقة عمل مع لاعب برشلونة الواعد إيمانًا بموهبته الكبيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى