“يركض كثيرا ولا يفيد الفريق”.. الإعلام الإيطالي يهاجم اللاعب السعودي سعود عبد الحميد

انتقد موقع “tuttomercatoweb” الإيطالي أداء سعود عبد الحميد خلال مشاركته الأولى لاعبًا أساسيًا رفقة ناديه روما الإيطالي أمام مُضيفه إلفسبورغ، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الخميس، ضمن مرحلة المجموعات في مسابقة الدوري الأوروبي.

وانتهت المباراة بفوز فريق إلفسبورغ السويدي بهدف دون رد، جاء عند الدقيقة 44 من ركلة جزاء سجلها اللاعب مايكل بايدو؛ ليرفع الفريق رصيده إلى 3 نقاط، ويتجمد رصيد روما عند نقطة واحدة.

وتحت عنوان: “سيئ في أول 45 دقيقة. ماذا يفعل السعودي في السويد؟”، قال الموقع الإيطالي في تقريره: “سعود عبد الحميد كان من بين أسوأ لاعبي روما في المباراة التي خسرها في السويد. كان أفضل قليلاً في الشوط الثاني، ولكن بعد مباراته الأولى كلاعب أساسي، ظهرت الشكوك حول الاستفادة من توقيعه”.

فيما كتبت صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” عن أداء النجم الدولي السعودي: “إنه يركض كثيرًا، لكنه لا يُفيد الفريق. لقد أضاع 3 تمريرات عرضية سهلة، كما ارتكب العديد من الأخطاء”.

وأضافت الصحيفة الشهيرة: “لقد حاول إظهار استحقاقه للعب مع روما، لكنه دفع ثمن القيود الدفاعية الواضحة في مباراة تُلعب بالكامل في النصف السويدي من الملعب”.

من جانبه، أشار موقع “Tuttosport” إلى أن أداء سعود عبد الحميد تحسن نسبيًا خلال الشوط الثاني، قبل أن يتم استبداله عند الدقيقة 65، بزميله الإيطالي ستيفان شعراوي، وأضاف: “لكنه فشل في الاختراق على الجانب الأيمن.. ظهر كما لو كان يلعب رياضة أخرى”.

زر الذهاب إلى الأعلى