المنتخب البرازيلي يحقق الفوز أمام تشيلي في تصفيات المونديال

حقق المنتخب البرازيلي فوزًا متأخرا 2-1 على مضيفه تشيلي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم، اليوم الجمعة، بفضل هدف سجله البديل لويز هنريكي في الدقيقة 89، بحسب ما جاء في وكالة “رويترز” للأنباء.

وبعد الخسارة المخيبة للآمال أمام باراجواي وخسارة أربع من آخر خمس مباريات في التصفيات بسبب سلسلة من العروض السيئة، تعافى منتخب البرازيل من تأخره بهدف، عندما وضع إدواردو فارجاس الفريق المحلي في المقدمة بضربة رأس رائعة بعد تمريرة عرضية من فيليبي لويولا في الدقيقة الثانية.

وأهدر منتخب تشيلي العديد من الفرص لتعزيز تقدمه، لكن البرازيل نجحت في إدراك التعادل في الوقت بدل الضائع قبل الاستراحة، عندما انطلق سافينيو بشكل جيد على الجانب الأيمن ومرر الكرة إلى إيجور جيسوس الذي سدد برأسه قوية في شباك الحارس، مسجلاً هدفه الأول مع المنتخب البرازيلي.

سيطرت البرازيل على الشوط الثاني ووجدت هدف الفوز المستحق في وقت متأخر من المباراة بتسديدة رائعة من زميل جيسوس في فريق بوتافوجو متصدر الدوري البرازيلي ووصيف كأس ليبرتادوريس لويز هنريكي، الذي سدد كرة من حافة منطقة الجزاء لينقذ بطل العالم خمس مرات ثلاث نقاط كان في أمس الحاجة إليها.

زر الذهاب إلى الأعلى