نصر الله كرطيط يتحدى الصعوبات ويقترب من رئاسة اتحاد طنجة

يبدو أن نصر الله كرطيط هو المرشح الأبرز لتولي رئاسة فريق اتحاد طنجة، وذلك بعد تقديم لائحة واحدة بقيادته، مما يجعله في موقف قوي لتولي هذا المنصب. حيث تضم لائحته أسماء بارزة ومعروفة في المجال الرياضي المحلي، مما يعزز من احتمالية فوزه بالرئاسة.

وعلى الرغم من التوقعات بتنافس عدد من الأسماء المهمة على رئاسة الفريق، إلا أن غياب دعم السلطات الولائية والمحلية في المدينة أدى إلى عدم تقديم قوائم أخرى.

وسيواجه الرئيس الجديد تحديات كبيرة تتعلق بالوضع المالي للنادي, حيث ان مداخيل فارس البوغاز شبه معدومة وتعدّ واحدة من أبرز المشكلات، خاصة في ظل ضعف المِنح المقدمة من مجلس الجهة وجماعة المدينة، حيث لا تتجاوز 500 مليون سنتيم لكل منهما. بالإضافة إلى ذلك، يواجه الفريق صعوبة في توفير موارد مالية ثابتة بسبب حرمانه من لعب المباريات على ملعبه بحضور جماهيره، حيث لا يزال الملعب الكبير مغلقًا بسبب أعمال الإصلاح والترميم المستمرة.

كما أن افتقار الفريق إلى ملعبه يحرمه من الحصول على عقود إعلانية من المستشهرين والمعلنين، حيث يعتبر الملعب وجماهيره جزءًا أساسيًا من شروط التعاقد, في نفس الوقت، تزداد الأعباء المالية مع ارتفاع مصاريف اللاعبين، تكاليف السكن والتنقلات.

زر الذهاب إلى الأعلى