انتخاب محمد الشريف رئيسًا للجامعة الملكية المغربية للرماية بالنبال

انعقد صباح اليوم الأحد 13 أكتوبر 2024 الجمع العام الانتخابي للجامعة الملكية المغربية للرماية بالنبال تحت إشراف وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، وذلك بعد تعيين لجنة لتصريف شؤون الجامعة، المنبثقة عن ثلاث جمعيات قانونية معتمدة.

انطلقت أشغال الجمع العام بقاعة المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء بحضور ممثل السلطة، ممثل الوزارة، ممثل اللجنة الأولمبية، ومفوضين قضائيين من المحكمة بالدار البيضاء. بعد التحقق من توفر النصاب القانوني، حيث حضرت 14 جمعية قانونية معتمدة من أصل 20

تم انتخاب السيد محمد الشريف رئيسًا للجامعة الملكية المغربية للرماية بالنبال، وتشكيل لجنة تأديبية، وتعيين مراقب محاسب معتمد، كما تم تحديد مبلغ الانخراط وإعادة تسجيل الجامعة في الاتحاد الإفريقي والعربي والدولي بمبلغ 120,000 درهم. اختتمت أعمال الجمع العام بكل شفافية وفقًا للقوانين، وتم الاقتراع العلني على تشكيلة المكتب الجديد التي جاءت كالتالي:

رئيس الجامعة: ذ. محمد الشريف

نائب أول للرئيس: ذ. يوسف الشيوعي

نائب ثانٍ للرئيس: ذ. عبد الإله أعمالك

الكاتب العام: ذ. مصطفى العيادي

نائب الكاتب العام: ذة. فاطمة الزهراء حسبي العلوي

أمين المال: ذ. عبد العزيز مشرف

نائبة أمين المال: ذة. فاطمة الزهراء الفخري

مستشارون: زينب أوعقة، ياسين القراس، نجاة بنكيران، محمد فيلالي، أحمد زياني، مصطفى وشمش، وسفيان مكرم.

في ختام الاجتماع، أعرب السيد رئيس الجامعة عن شكره لأعضاء اللجنة، الوزارة، ممثلي السلطة، إدارة المركب الرياضي محمد الخامس، وعناصر الحرس، القوة المساعدة، والأمن الوطني على جهودهم الكبيرة في إنجاح هذا الجمع الانتخابي خدمةً للرياضة والشباب.

اختتم الجمع بتلاوة برقية الولاء والإخلاص إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، راعي الرياضة والشباب.

زر الذهاب إلى الأعلى