مبابي يرد على إتهامه بالتورط في حادثة “الاغتصاب” المزعومة بالسويد

نفى كيليان مبابي نجم نادي ريال مدريد الإسباني علاقته بحادثة الاغتصاب المزعومة التي حدثت في أحد فنادق العاصمة السويدية ستوكهولم، والتي روجت لها تقارير ووسائل إعلام في السويد، وكذا في فرنسا بلد اللاعب.

وكان نجم الفريق الملكي قد أثار ضجة كبيرة بظهوره في مدينة ستوكهولم خلال فترة التوقف الدولي الحالية، وتحديدًا في ملهى ليلي، وذلك بعد استبعاد المدرب ديدييه ديشامب اسمه من قائمة منتخب فرنسا.

واستمر الجدل حول مهاجم “الميرنغي” خلال فترة التوقف الدولي لشهر أكتوبر الحالي، بتسريب وسائل الإعلام الفرنسية لخبر، قالت فيه بأن اللاعب غادر السويد متجهًا نحو فرنسا، وتحديدًا إلى مدينة أجاكسيو، حيث ظهر في مطعم، دخله متخفيًا عبر المطبخ.

ورد مبابي على الأخبار التي انتشرت في السويد، ونقلتها إذاعة “RMC” الفرنسية، وكشفت بأن الشرطة السويدية فتحت تحقيقًا، بعد تقديم امرأة شكوى بشأن اغتصاب مزعوم تعرضت له في الفندق الذي أقام فيه نجم ريال مدريد لمدة يومين، خلال الأسبوع الماضي.

ونشر مهاجم ريال مدريد تغريدة عبر حسابه الشخصي “إكس”، قال فيها: “خبر كاذب، لقد أصبح الخبر متوقعًا جدًّا، قبل جلسة المحكمة، كما ولو كانت بالصدفة”، ويقصد اللاعب بأن مثل هذه الأخبار، تسرب للتأثير على جلسة المحكمة والقضية التي رفعها ضد ناديه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي، بسبب عدم تلقيه لبعض رواتبه ومكافآته معه.

وأثار نجم الفريق الملكي الكثير من اللغط في فرنسا خلال الأيام الأخيرة، بسبب ظهوره في ملهى ليلي بالسويد، مقابل غيابه عن معسكر المنتخب الفرنسي الذي كان على موعد مع خوض مباراتين في بطولة دوري الأمم الأوروبية، خلال فترة التوقف الدولي.

زر الذهاب إلى الأعلى