إدارة الزمالك تعتذر لدولة الإمارات وتؤكد خوض نهائي السوبر

أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بيانًا رسميًا قدم فيه اعتذاره الشديد لدولة الإمارات العربية المتحدة على ما بدر من بعض لاعبيه عقب مباراة نصف نهائي بطولة السوبر المصري أمام بيراميدز، والتي أقيمت يوم الأحد الماضي.

وجاء في البيان: “يؤكد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب وكافة أعضائه على الاحترام والتقدير الكبير لدولة الإمارات الشقيقة، قيادة وشعبًا، وكذلك احترامهم الكامل لجميع مؤسساتها وقضائها، معربًا عن ثقته في نزاهة القرارات والأحكام الصادرة هناك. ويعرب المجلس عن أسفه واعتذاره عن أي أخطاء غير مقصودة من أفراد بعثة الفريق”.

كما أضاف البيان: “نحمل في قلوبنا كل الحب والاحترام لدولة الإمارات العربية المتحدة، ونشكرها على حسن الاستقبال والضيافة من جميع أجهزة الدولة”.

وأكد نادي الزمالك في بيانه التزامه بخوض المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر المصري احترامًا لتعهداته وأواصر المحبة مع دولة الإمارات. كما نفى مجلس الإدارة أي تصريحات نُسبت إليه عبر وسائل الإعلام أو مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرًا إلى أن أي تصريح تم تداوله لا يعبر عن وجهة نظر النادي.

وختم البيان بالتأكيد على أن النادي سيتخذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية والتأديبية اللازمة لمحاسبة كل من تسبب في هذه الأزمة.

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي اليوم الخميس في المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر المصري، حيث يشارك الزمالك في البطولة بعد حصوله على “الكارت الذهبي”، فيما يشارك الأهلي بصفته بطل الدوري المصري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى